"فوز مدوي".. الهريفي رئيسا للنصر أو تحويل النادي إلى متحف

تاريخ النشر: 10/11/2021
2791
منذ سنة
فهد الهريفي

دشنت الجماهير السعودية، هاشتاج "فهد الهريفي"، ليتصدر الترند في المملكة العربية السعودية، بعد قرارات نادي النصر الأخيرة، والتي تتطابق مع مطالب "الموسيقار"، خلال الفترة الماضية، لمعالجة نتائج الفريق الأول بالعالمي.

وبعد لحظات من إعلان نادي النصر، قبول استقالة حسين عبدلغني، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى إقالة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، بدأ الشارع السعودي، بالإشارة لصاحب تلك الطالبات سابقًا، وهو النجم السابق للعالمي فهد الهريفي، لتكون بمثابة الرد على كل منتقديه خلال الفترة الماضية.

وشهدت الفترة الماضية، هجومًا لاذعًا من جماهير نادي النصر، على الهريفي، حتى وصل به الحال لإعلان اعتزاله تشجيع النادي، وقطع أي علاقة تربطه بالعالمي.

والهريفي أثار جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية، حين وجه انتقادات كبيرة، لحسين عبد الغني والمدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، مما كلفه في النهاية تعرضه لحملة كبيرة ليس فقط من الجمهور الأصفر بل الإعلام النصراوي كذلك، والذي وجه له اتهامات خطيرة، بسوء النية والعمل على تدمير النصر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للهريفي، وهو في الحرم المكي، ويدعو على من ظلموه، لتكون بمثابة التوثيق، حيث ردد داعيًا: "اللهم أصلح أحوالنا اللهم عليك بكل ظالم ياذا الجلال والإكرام اللهم أنصرني على من عاداني .. اللهم إن كنت ظالم فيما قالوه فيني فانتقم لهم مني وإن كنت غير ذلك فاللهم افضحهم بين عبادك".

وخلال أقل من أربع أيام فقط من دعاء الهريفي على من ظلمه، يعلن نادي النصر، إقالة كلًا من حسين عبد الغني والمدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، لتشير الجماهير السعودية، إلى انتصار اللاعب المعتزل، في أزمته الأخيرة، في حين سخر البعض الآخر من ذهاب الموسيقار للحج، ما قد يعرض يحول نادي النصر، إلى متحف، أو هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

وجاءت تغريدات الجماهير على هاشتاج "فهد الهريفي"، كما في الصور التالية..









الأكثر مشاهدة

حمل تطبيق سعودي الآن