أخبار نارية في النصر.. "إقالة اسم كبير و3 صفقات جديدة"

تاريخ النشر: 05/11/2021
11265
منذ سنتين
أخبار نارية في النصر.. "إقالة اسم كبير و3 صفقات جديدة"

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي حاليًا، إلا على مستقبل نادي النصر، في ظل التراجع الكبير، في نتائج الفريق الأول لكرة القدم.

وخسر النصر، فرصة التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه، بعد السقوط أمام الهلال، في نصف النهائي، كما تراجع إلى المركز التاسع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وبالتزامن مع هذا التراجع الكبير في النتائج، يشهد النصر، بعد الأزمات الإدارية، بالإضافة إلى توتر العلاقة بين رموز النادي، وعدد من اللاعبين الحاليين والسابقين.

* بشرى سارة..

ولكن، الإعلامي الرياضي فهد الدريهم، زفّ بشرى سارة إلى جماهير النصر، في ظل كل هذه الأزمات.

وكتب الدريهم في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ابشروا بالخير.. أخبار سارة قادمة لجماهير العالمي، بعد ضجيج المساحات".

- إذًا.. ما هي الأخبار السعيدة "المرتقبة" داخل نادي النصر؟!

قطاع كبير من جماهير النصر، فسروا تغريدة الدريهم من ناحيتين، أولهما إدارية، والثانية فنية.

والناحية الإدارية، تتمثل في إقالة حسين عبدالغني، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم، والذي يتعرض لهجوم عنيف للغاية من الجماهير، خلال الفترة الماضية؛ بسبب عدم سيطرته على غرفة الملابس، ومشاكله المتكررة.

أما الجانب الفني، يتعلق بالصفقات المحتملة، خلال الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2022"، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأبرز الصفقات المحتملة في النصر؛ هي: "التعاقد مع حارس مرمى، وظهير أيسر، وقلب هجوم".

1- حراسة المرمى

أقوى المرشحين للانضمام إلى النصر، الحارس المصري محمد الشناوي، من الأهلي المصري، أو محمد العويس، نجم أهلي جدة ومنتخب السعودية.

2- الظهير الأيسر

وفقًا لصحيفة "الميدان الرياضي"، فإن النصر، قرر الاستغناء عن قلب الدفاع الأرجنتيني فونيس موري، والتعاقد مع لاعب عربي، في مركز الظهير الأيسر، حيث تتجه الأنظار إلى القطري عبدالكريم حسن، والعراقي علي عدنان، والتونسي علي معلول.

3- قلب هجوم

يتوقف التعاقد مع قلب هجوم أجنبي، على مستقبل المغربي عبدالرزاق حمد الله، والتي ترددت أنباء قوية، عن عدم تجديد عقده، الذي ينتهي في يونيو 2022، وبالتالي احتمالية بيعه في يناير القادم، وتعويضه باسم جديد، حيث تشير التقارير إلى الأرجنتيني روجيليو فونيس موري، نجم مونتيري المكسيكي.

جدير بالذكر أن وكيل اللاعبين فهد سارح، أعلن اقتراب النصر بنسبة 99%، من حسم صفقة التعاقد مع سعود عبدالحميد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد إلى النصر.. آل معمر يخطف "صفقة الموسم" من الهلال والأهلي

مفاجأة في النصر.. الكشف عن "حجم" إصابة حمد الله وموعد عودته للمباريات

حمل تطبيق سعودي الآن