نجم الاتحاد إلى النصر.. آل معمر يخطف "صفقة الموسم" من الهلال والأهلي

تاريخ النشر: 05/11/2021
2091
منذ سنتين
نجم الاتحاد إلى النصر.. آل معمر يخطف "صفقة الموسم" من الهلال والأهلي

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم صفقة كبرى، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في نتائج الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث خسر فرصة التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريحه، كما يحتل المركز التاسع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي هذا السياق، كشف وكيل اللاعبين فهد سارح، عن توصل إدارة النصر، إلى اتفاق مع النجم الدولي الشاب سعود عبدالحميد، ظهير أيمن نادي الاتحاد.

وسعود البالغ من العمر 22 سنة، ينتهي عقده في يناير 2022، حيث أعلن أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، عدم التجديد معه، بعد تجاهل وكيل أعمال اللاعب، الرد على اتصالات مجلس الإدارة.

* تفاصيل الاتفاق..

وأوضح سارح في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن نجم الاتحاد الشاب، حصل على عرض مالي ضخم من النصر، يفوق ما تقدم به الاتحاد، للتجديد معه.

وأشار وكيل اللاعبين، إلى أن هذا العرض، يتضمن حصول سعود عبدالحميد، على راتب ثابت، بالإضافة إلى مبالغ مالية ضخمة، خارج العقد.

وأنهى فهد سارح، تغريدته المثيرة للجدل؛ بالقول: "سعود.. بنسبة 99% بيروح نادي النصر".

وإذا ما صحت معلومات سارح، فإن النصر، يكون قد تفوق على الهلال والأهلي، اللذان أبديا رغبة كبيرة، في التعاقد مع نجم العميد، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وكان فهد باقديم، وكيل أعمال سعود عبدالحميد، قد نفى في رده على الحائلي، توقيع سعود عبدالحميد، مع أي نادٍ آخر، مؤكدًا أن المفاوضات مع الاتحاد، لا تزال متواصلة، حيث هُناك اتفاق شبه نهائي، للتجديد.

جدير بالذكر أن سعود، أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2018، حيث سجل هدفين وصنع 9 آخرين، خلال 83 مباراة رسمية.

حمل تطبيق سعودي الآن