النقاز: جماهير الأهلي تساندني.. ولا ألتفت لأزمة "مشاركتي غير القانونية"

تاريخ النشر: 03/11/2021
232
منذ سنتين
النقاز: جماهير الأهلي تساندني.. ولا ألتفت لأزمة "مشاركتي غير القانونية"

أعرب التونسي حمدي النقاز، ظهير فريق الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على الباطن.

وحقق الأهلي فوزًا على نظيره الباطن بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف النقاز، خلال تصريحات لفضائية SSC، أنه يتشرف باللعب لفريق كبير مثل الأهلي، ويتمنى أن يسير على حذو نجوم الكرة التونسية الذين احترفوا في المملكة، وأن يقدم الإضافة للفريق في المباريات القادمة.

وفي سياق متصل، كشف النقاز عن موقفه إزاء الشكاوى المقدمة من الأندية الأخرى، مثل الطائي والهلال، بشأن عدم قانونية مشاركته مع الأهلي، وما إذا كانت تؤثر على آدائه في الملعب، قائلًا "لا أركز على هذه المشكلة، ولكن أركز مع الفريق، ومشاركتي قانونية، فقد انتقلت من الزمالك كلاعب حر".

وتابع "مبارك لنا وجماهير الأهلي الكبيرة، كانت مباراة صعبة، ولاعبو الباطن أثاروا قلقنا في الشوط الأول، باللعب على الهجمات المرتدة، ولكن طبقنا نصائح في الشوط الثاني، وتمكنا من الفوز والصعود في ترتيب الدوري، والأهلي يتحسن من مباراة لأخرى، وسنكون جاهزين في المباريات القادمة".

وتحدث النقاز عن جماهير الأهلي، قائلًا إنه تلقى دعمًا ومساندة كبيرة من الجماهير منذ قدومه إلى قلعة الراقي، معربًا عن تمنياتنا بأن يقدم الإضافة للفريق.

اقرأ أيضا

الهلال سقط في "فخ النقاز" والأهلي يؤمن موقفه بـ "خطاب رسمي"

"مجرد قراطيس لذر الرماد".. تغريدة نارية عن أزمة النقاز

حمل تطبيق سعودي الآن