المسيليم يوجه التعزية للربيعي.. ويعلق على "الحارس الثالث في الأهلي"

تاريخ النشر: 03/11/2021
1537
منذ سنتين
المسيليم يوجه التعزية للربيعي.. ويعلق على "الحارس الثالث في الأهلي"

قدم ياسر المسيليم، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعزية إلى زميله الشاب محمد الربيعي، الذي تلقى نبأ وفاة جدته في مباراة الفريق أمام الباطن.

وشارك الربيعي في الشوط الأول، بينما لعب المسيليم الشوط الثاني، من المباراة التي انتهت بفوز الأهلي على نظيره الباطن بنتيجة (1-0)، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المسيليم، في تصريحات لفضائية SSC، "الحمد لله على الفوز ومبارك لجماهير الأهلي، وأعزي أخي محمد الربيعي، ونحن نكمل بعضنا".

وأضاف "في مثل هذه المباريات، التي تواجه فريقًا يقفل خطوطه، تكون صعبة، ولكن الحمد لله على النقاط الثلاث، كنا نحتاج للفوز فقط من أجل استعادة الثقة بعد بداية الدوري، فزنا على الاتفاق، وبدأنا في استعادة مستوانا بالثقة".

وفي سياق متصل، علق المسيليم على كونه الحارس رقم 3 في الفريق، بعد محمد العويس ومحمد الربيعي، وما إذا كان هذا الأمر قد أثار استياءه أو دفعه للرحيل عن الأهلي في الفترة الماضية، قائلًا "أتتني عروض من أندية أخرى، ولكن رفضت، أرغب في البقاء مع الأهلي، وأحب أن أختم مشواري في الأهلي، وأنا شخص صبور، وأدعم العويس والربيعي؛ فهذا مستقبل الأهلي".

ورفع الأهلي رصيده إلى 15 نقطة، ليحتل المركز السادس في ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

الإصابات تتوالى.. غريب يغادر مباراة الأهلي والباطن بـ"سيارة طبية"

الأهلي يعمق جراح الباطن بـ"النيران الصديقة".. وضربة قوية للراقي

حمل تطبيق سعودي الآن