الأهلي يعمق جراح الباطن بـ"النيران الصديقة".. وضربة قوية للراقي

تاريخ النشر: 03/11/2021
288
منذ سنتين
الأهلي يعمق جراح الباطن بـ"النيران الصديقة".. وضربة قوية للراقي

حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي، فوزًا على نظيره الباطن بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتسبب مدافع الباطن ماوريسيو في هدف الأهلي بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 66، أثناء توجيه عبد الرحمن غريب كرة عرضية، ليحاول مدافع الباطن يوسف الشمري إبعاد الكرة، قبل أن تصطدم الكرة بزميله ماوريسيو، وتدخل المرمى.

ورفع الأهلي رصيده إلى 15 نقطة، ليحتل المركز السادس في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الباطن عند 9 نقاط، في المركز الرابع عشر.

أبرز فرص المباراة

وفي الدقيقة 20، وجه عمر السومة "الأهلي" تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، بعد مراوغة الدفاع، قبل أن تمر الكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 42، وجه علي الأسمري "الأهلي" تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء، قبل أن يتألق حارس الباطن كامبانا في التصدي للكرة.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أجرى الأهلي تبديلًا اضطراريًا بمشاركة الحارس ياسر المسيليم، بعد إصابة الحارس محمد الربيعي.

وفي الدقيقة 46، تلقى عمر السومة "الأهلي" كرة عرضية رائعة من علي الأسمري، ليوجه كرة رأسية ارتطمت بالقائم الأيسر.

وفي الدقيقة 51، كاد فابيو أبرو "الباطن" أن يتقدم لفريقه بعد استقبال كرة عرضية، ليوجه كرة رأسية، قبل أن تمر بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 58، تصدى حارس الأهلي ياسر المسيليم لفرصة هدف محقق للباطن، بتسديدة من فابيو أبرو الذي كان في حالة انفراد، ليتصدى العويس للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 69، كان عمر السومة "الأهلي" في حالة انفراد تام، أثناء تلقيه كرة عرضية من حسين المقهوي، ليوجه كرة رأسية، وينجح الحارس كامبانا في الإمساك بالكرة.

وفي الدقيقة 70، نجح حارس الأهلي المسيليم في الإمساك بالكرة أثناء تمريرة يوسف المزيريب، ليمنع فرصة انفراد لمهاجم الباطن فابيو أبرو.

وفي الدقيقة 86، أجرى الأهلي تبديلًا اضطراريًا ثانيًا بعد إصابة عبد الرحمن غريب، ليشارك الحارس ياسر المسيليم بديلًا له.

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة الأهلي والباطن.. "الجولة 11 من دوري المحترفين"

بعد "كوارث" الهلال.. تعرف على حكام مباراة الأهلي ضد الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن