صور| ردود أفعال كبيرة على بيان النصر .. "مصدر مسئول خفي والبليهي المتهم الأول"

تاريخ النشر: 01/11/2021
1992
منذ سنتين
صور| ردود أفعال كبيرة على بيان النصر .. "مصدر مسئول خفي والبليهي المتهم الأول"

أثار بيان نادي النصر، جدلًا واسعًا بين الجماهير، على خلفية ذكر عبارة "مصدر مسؤول" في البيان، والذي قام بالتعليق على الأحداث التي يشهدها الفريق في الفترة الأخيرة.

وكان النصر قد تعادل مع الفيحاء بهدف لمثله في المجمعة، في لقاء الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليفجر اللاعب عبد الفتاح عسيري جدلًا كبيرًا بتصريحه أن اللاعبين الأجانب دومًا ما يحصلون على الفرصة، وحتى ولو لم يكونوا في كامل جاهزيتهم، وهو الأمر الذي رد عليه كل من المدير الفني بيدرو إيمانويل بالنفي، واللاعب البرازيلي تاليسكا الذي انتقد تصريح عسيري.

ونشر نادي النصر بيانًا رسميًا، ذكر فيه "أكد مصدر مسؤول في نادي النصر على أن النتيجة والمستوى الذي ظهر به الفريق أمام الفيحاء أمر غير مقبول على الإطلاق، وأن الجميع يتحمل ذلك التقصير، مقدرين وقفة الجماهير النصراوية، ومؤكدين أن الاعتذار لهم لا يكفي، بل يجب أن يكون عمليًا من الجميع ومصحوبًا بالنتائج.

كما أشار المصدر إلى أن إدارة النادي فتحت تحقيقًا داخليًا بخصوص التصريحات الإعلامية التي ظهرت بعد المباراة، وبناءً على نتائج التحقيق سيتم اتخاذ القرارات المناسبة حسب لوائح النادي الداخلية.."

وأثارت كلمة "مصدر مسؤول"، عبارات جدلية وساخرة بين الجماهير، التي استفسرت بشأن هوية المصدر المسئول الذي تحدث عنه البيان، فيما أطلق بعض الجماهير تصريحات ساخرة بأن المصدر هو مهاجم الفريق عبد الرزاق حمد الله، أو مدافع الهلال علي البليهي.. وغيرهم من الشخصيات التي رشحتها الجماهير.

في المقابل، أعرب عدد من الجماهير عن استيائهم من ذكر كلمة "مصدر مسؤول" في بيان النصر، والذي يؤكد وجود حالة كبيرة من التخبط داخل أرجاء النادي، انعكست عليه نتائج الفريق وأزماته في الفترة الأخيرة.








اقرأ أيضا

لحفظ ماء الوجه.. استقالة عبدالغني وعودة النصر أمام الشباب تمنحه الدوري

إدارة النصر ترفض استقالة حسين عبدالغني

حمل تطبيق سعودي الآن