تصريح مثير يحرج مهاجم النصر .. "كرة النار ستشتعل قريبا"

تاريخ النشر: 01/11/2021
818
منذ سنتين
تصريح مثير يحرج مهاجم النصر .. "كرة النار ستشتعل قريبا"

حرص الإعلامي الرياضي محمد العنزي، للرد على شقيق المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، بعدما اتهمه بسكب النار على البنزين.

ووجه عبدالرحمن حمد الله عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، أمس الأحد، رسالة إلى للعنزي، قائلًا: "مع احترامي لك محمد العنزي، إلا أنني اختلف مع وجهة نظرك، أنت تضيف البنزين على النار، أستطيع أن أضمن لك أنه لا توجد معاملة خاصة لأي من اللاعبين، النصر لا يحتاج سوى الدعم والمزيد من الوقت ليتخطى ذلك الوضع الصعب والحساس".

ورد العنزي، على عبدالرحمن حمد الله بكلمات مثيرة خلال تصريحاته لبرنامج "أكشن مع وليد"، قائلًا: "كنت أتمنى من شقيق حمد الله أنه لو ظهر في مواضع أخرى كغياب شقيقه أو تخلفه عن المعسكر وغيرها من المواقف".

وأضاف الإعلامي الرياضي عن وكيل حمد الله، "على مدار ثلاثة مواسم، لم نر أي نصيحة من هذا الرجل لشقيقه أنه محترف ويجب أن يتعامل بعقلية المحترف، وأنه يتقاضى مبالغ عالية وعليه الحفاظ على أكل عيشه، بل هو من يسكب البنزين على النار في كل مرة".

وتابع محمد العنزي: "شقيق حمد الله سبب رئيسي في أزمات مهاجم النصر داخل الفريق، حتى أصبحت تلك الأزمات أشبه بكرة النار تشتعل في أي لحظة".

وواصل الإعلامي الرياضي تصريحاته ضد شقيق حمد الله، قائلا: "لا يمكن الصبر على حمد الله لأنه لاعب محترف يتقاضى مبالغ باهظة، وإذا تراجع مستواه يتم فسخ العقد"، مشددًا على ضرورة توضيح حمد الله موقفه من تصريحات شقيقه.

حمل تطبيق سعودي الآن