الهلال سقط في "فخ النقاز" والأهلي يؤمن موقفه بـ "خطاب رسمي"

تاريخ النشر: 01/11/2021
12773
منذ سنتين
الهلال سقط في "فخ النقاز" والأهلي يؤمن موقفه بـ "خطاب رسمي"

تقدمت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، باحتجاج رسمي ضد مشاركة حمدي النقاز ظهير أيمن نادي الأهلي، بداعي عدم أهليته في اللعب.

وكان الأهلي قد أعلن عن تعاقده مع النقاز لمدة موسم واحد، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، ليحل بديلا عن أحد أجانبه الذي تم فسخ التعاقد معهم.

وشارك النقاز في تعادل الأهلي والهلال خلال منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مما دفع إدارة الزعيم للتقدم باحتجاج من أجل الحصول على نقاط المباراة كاملة، بعد انتهائها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأشارت "المدينة" أن الأهلي حرص على مخاطبة الزمالك رسميا قبل التعاقد مع النقاز، للاستفسار عن وجود أي ارتباط أو عقد بين الطرفين، ليحصل على رد بالنفي، وهو ما دفع إدارة النفيعي للظفر بخدمات الظهير التونسي بشكل مجاني.

وتابعت، أن الأهلي حصل على بطاقة النقاز من الاتحاد التونسي، وليس المصري، في إشارة لعدم وجود أي صلة مع الزمالك، وهو ما يثبت صحة موقف الراقي.

واختتمت، إدارة الطائي توصلت إلى كل هذه الإجراءات ولم تستكمل إجراءات الاحتجاج ضد النقاز بعد مباراتهما في دوري المحترفين، إلا أن الهلال قرر الاستمرار في طريقة ودفع رسوم الاحتجاج، ولكنه في النهاية سيكون مصيره الرفض، نظرا لسلامة موقف الأهلي من التعاقد مع لاعب الترجي التونسي السابق.

اقرأ أيضا

الهلال يسدد رسوم الاحتجاج ضد الأهلي.. ورد قانوني على "مشاركة النقاز"

الأهلي مهدد بـ"الهبوط".. خصم نقاط وحرمان من التعاقدات بسبب وثائق النقاز

حمل تطبيق سعودي الآن