هورفات يتحدث عن قوة دوري المحترفين.. ونجاحه مع النصر بعد فشل فيتوريا

تاريخ النشر: 16/01/2021
984
منذ 3 سنوات
هورفات يتحدث عن قوة دوري المحترفين.. ونجاحه مع النصر بعد فشل فيتوريا

تحدث الكرواتي، ألين هورفات عن كواليس مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وهورفات تولى قيادة نادي النصر، بشكل مؤقت، بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والذي احتل معه العالمي، المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب الدوري.

وحقق النصر الفوز الثالث على التوالي، تحت قيادة هورفات، حيث صعد العالمي، إلى المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 17 نقطة.

ويرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، حوار هورفات الصحفي، مع جريدة "sportske.jutarnji" الكرواتية..

- الثناء علي من قبل الإدارة لم يأتي فقط بسبب حصد النقاط، بل لعبنا بشكل جيد للغاية، وتقبل الفريق أفكارنا، وجلبنا لهم طاقة جديدة.

- تدريب للنصر هو نتاج لكل ما مررت به خلال 17 عام من مسيرتي، كانت هناك لحظات صعبة للغاية، ولكن عندما تعمل بإخلاص ومهنية، يجب ان ترى تلك النتائج.

- بحسب موقع Transfermarkt، تبلغ قيمة فريقنا أكثر من 43 مليون يورو، ولدينا لاعبين من البرازيل والأرجنتين والمغرب، بيتي مارتينيز لوحده يساوي 12 مليون يورو.

- أنا أول مدرب يحقق أول فوز على الملعب الجديد، أتيحت لروي فيتوريا فرصتين قبلي، لكنه فشل في الفوز، أنا الان مع الفريق الأول ويسعدني أن أكون جزءًا من تاريخ النادي.

- من المؤسف أن الجماهير ممنوعة من التواجد في المدرجات، لأن الملاعب هنا تحظى بحضور جيد، والأجواء في المباريات استثنائية للغاية.

- كنا نلعب في ملعبهم الوطني الذي يستوعب 70 الف شخص، والآن انتقلنا إلى ملعبنا الجديد الذي تبلغ سعته حوالي 40 الف شخص، لا يسعني إلا أن أخبرك أنه من بين الأجمل في العالم.

حمل تطبيق سعودي الآن