ميسي يخرج عن صمته ويشن هجماته بـ"تصريحات ساخنة".. بعد سقوط برشلونة وتتويج ريال مدريد

تاريخ النشر: 17/07/2020
3189
منذ 5 سنوات
ميسي يخرج عن صمته ويشن هجماته بـ"تصريحات ساخنة".. بعد سقوط برشلونة وتتويج ريال مدريد

خرج ليونيل ميسي فور نهاية لقاء برشلونة ضد أوساسونا، إلى وسائل الإعلام، غاضبًا، بعد أن خسر فريقه لقب الدوري الإسباني رسميًا، لصالح غريمه ريال مدريد.

ونادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد حسم لقب الليجا، بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته الممكنة منذ عودة النشاط الرياضي من جديد في زمن فيروس كورونا، آخرها ضد فياريال منذ لحظات، بينما تعرض منافسه برشلونة إلى خسارة تسع نقاط كاملة، بالسقوط في فخ التعادل بثلاث مناسبات ضد كل من إشبيلية، سيلتا فيجو، وأتلتيكو مدريد، على الترتيب، قبل أن يسقط من جديد أمام أوساسونا.

وريال مدريد انتصر ضد فياريال بهدفين مقابل هدف، بينما خسر برشلونة بالنتيجة نفسها، أمام أوساسونا، اليوم الخميس.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" تصريحات ليونيل ميسي النارية:

- "كل أمر يحصل في النادي سيء وغريب، منذ يناير الماضي، وعلينا أن نقوم بنقد جذري".

- "نحن برشلونة، يجب أن ننتصر في كل مباراة، يجب أن ننتقد أنفسنا، الجميع دون استثناء".

- "الأحاسيس لدينا هي أننا نحاول دون نتيجة، لكن كان بإمكاننا تقديم أكثر مما قمنا به".

- "جماهير برشلونة بدأت تفقد الصبر، هذا من حقهم، نحن لم نمنحهم ما يستحقونه".

- "بعد روما وليفربول، بدأ الجمهور يمل، وقلت مسبقًا بأننا لن نحقق دوري أبطال أوروبا، نحن لم نفز بالدوري حتى".

- "إذا لم نتغير، سنخسر أيضًا ضد نابولي، وعلينا أن نغير العديد من الأمور".

- "ريال مدريد انتصر في كل مبارياته بعد الحجر الصحي، إنهم يستحقون اللقب".

- "أنهينا الموسم بطريقة غير متوقعة، لم نكن متوازنين، وأضاعنا العديد من النقاط".

حمل تطبيق سعودي الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا