زيدان يكشف سر النجاح مع ريال مدريد ومصير "بيل" من عرض توتنهام

تاريخ النشر: 31/01/2020
798
منذ 4 سنوات
زيدان يكشف سر النجاح مع ريال مدريد ومصير "بيل" من عرض توتنهام

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مواجهة فريقه مع أتلتيكو مدريد، المقرر لها غدا السبت، في إطار مباريات الدوري الإسباني.

وقال مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : "لا أعرف إذا كانت مرحلتي حالياً أفضل عن مرحلتي الاولى في ريال مدريد، ما أعرفه هو إن لدي أفضل اللاعبين في هذا النادي".

 وأضاف : مباراة الغد سوف تكون صعبة للغاية وهي مختلفة عن مباراة السوبر الإسباني، نريد تقديم مباراة رائعة بالنسبة لنا وللجماهير، الديربي دائماً ما يكون خاص.

وتابع : سر النجاح والنتائج الجيدة هو العمل بجد على أرضية الميدان، هذا كل شيء، بالنسبة لنا الشيء الجيد والاهم هو ان ندافع بشكل جيد وبعد ذلك سوف نهاجم، لدينا لاعبين رائعين في المقدمة.

وحول جاهزية لاعبه البلجيكي إيدين هازارد قال زيزو : نعم يمكن أن نستدعي إيدين هازارد ولكن لن نخاطر به، لقد تدرب معنا يوم أمس ولكن سياستي هي عدم المخاطرة.

وعن مستقبل جاريث بيل قال زيدان : بالنسبة لعرض جاريث بيل لتوتنهام، لا أفكر في خروج جاريث بيل وهو لاعبنا وأنا سوف أعتمد عليه.

واختتم تصريحاته : دييجو سيميوني واحد من أفضل المدربين في العالم، صحيح تعرض لإنتقادات ولكن هذا الشيء يحدث عندما تدرب الفرق الكبيرة.

حمل تطبيق سعودي الآن