ليفربول يقتل ليستر بضربات أرنولد.. "الساحر الصغير قدم هدايا أعياد الميلاد لزملائه"

تاريخ النشر: 27/12/2019
609
منذ 4 سنوات
ليفربول يقتل ليستر بضربات أرنولد.. "الساحر الصغير قدم هدايا أعياد الميلاد لزملائه"

تفوق نادي ليفربول على حساب منافسه ليستر سيتي، برباعية نظيفة، في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وقدم نجوم الريدز، مستويات مذهلة خلال مجريات اللقاء، الذي سجل أهدافه الرائعة كل من: روبيرتو فيرمينيو (2)، جيمس ميلنر، وألكسندر أرنولد. 

وأبدع الظهير الأيمن في ليفربول، حيث أرسل العرضيات الناجحة، والتمريرات الحاسمة لزملائه، فضلًا عن تسجيله هدفًا، يوحي بامتلاكه إمكانيات لا تصدق، في مسألة إتقان التسديدات ودقتها. 

الإنجليزي الموهوب الذي يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، نجح خلال عام 2019 في تقديم 17 تمريرة، تحولت إلى أهداف، حدث ذلك فقط في 32 مباراة بالبريمرليج. 

وأصبح أرنولد حديث الصباح والمساء في الكرة العالمية، منذ خطفه الأضواء من الجميع، في المباراة الشهيرة التي جمعت فريقه بخصمه برشلونة، في إطار النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا. 

وكان النادي الكاتالوني، هزم ليفربول في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا الموسم الماضي، بثلاثية نظيفة، لكن ملعب أنفيلد، شهد ريمونتادا لن ينساها التاريخ، حين خدع أرنولد حتى المشاهدين، لحظة تنفيذه ركلة ركنية، باستغلاله توهان دفاع البرسا، وأرسل تمريرة ساحرة إلى أوريجي الذي سجل الرابع. 

ونرصد لكم في سعودي سبورت بالانفوجراف، أرقام ألكسندر أرنولد الذي حصل على تقييم 9.6، في قمة الليلة. 

حمل تطبيق سعودي الآن