نيمار يقود "ثورة" في تشكيل ريال مدريد للموسم الجديد

تاريخ النشر: 09/08/2019
5622
منذ 4 سنوات
نيمار يقود "ثورة" في تشكيل ريال مدريد للموسم الجديد

لا صوت يعلو هذه الأيام، إلا عن صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونيمار "27 سنة"، أعلن عن رغبته في الرحيل رسميًا عن باريس سان جيرمان، بعد موسمين قضاهما في صفوف الفريق الأول، وسط منافسة شرسة من ناديه السابق برشلونة وريال مدريد، للتعاقد معه في الصيف الحالي.

ووفقًا للتقارير الإسبانية العديدة التي خرجت في الساعات الماضية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، اتخذ خطوة كبيرة للتعاقد مع نيمار، والذي يُعد حلم بالنسبة له، منذ عام 2013، عندما نجح برشلونة في خطفه.

ويسعى بيريز، لإعادة فريق أحلام ريال مدريد، أو ما عرف سابقًا باسم "الجلاكتيكوس"، عندما كان النادي يضم في صفوفه زين الدين زيدان "كلاعب" وبيكهام ورونالدو البرازيلي وروبيرتو كارلوس وراؤول جونزاليس، وغيرهم من الأسماء الكبرى في عالم الساحرة المستديرة.

ومع التعاقد مع البلجيكي إيدن هازارد، واقتراب حسم صفقة نيمار، يحلم ريال مدريد، لأن يعود للسيطرة على الألقاب المحلية من جديد، بعد سنوات الهيمنة البرشلونة، بالإضافة إلى استمرار الظهور القوي أوروبيًا.

ويستعرض "سعودي سبورت"، تشكيل ريال مدريد المتوقع، في حال إتمام صفقة التعاقد مع نيمار..

* حارس مرمى: تيبو كورتوا.

* خط الدفاع: مارسيلو – راموس – فاران – كارفاخال.

* خط الارتكاز: توني كروس – كاسيميرو.

* الوسط الهجومي: نيمار – هازارد – رودريجو. 

* قلب هجوم: كريم بنزيما.

جدير بالذكر أن ريال مدريد، تعاقد مع 5 صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي، حتى الآن؛ وهم: البرازيليان إيدير ميليتاو ورودريجو، الفرنسي فيرلاند ميندي، والبلجيكي إيدن هازارد، والصربي لوكا يوفيتش.

حمل تطبيق سعودي الآن