مباريات اليوم| ليفربول يطمح للثأر من برشلونة.. والاتحاد والنصر في مهمة آسيوية

تاريخ النشر: 07/05/2019
4844
منذ 4 سنوات
مباريات اليوم| ليفربول يطمح للثأر من برشلونة.. والاتحاد والنصر في مهمة آسيوية

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم الثلاثاء 7 مايو 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات الثلاثاء..

ليفربول * برشلونة

يستضيف ليفربول نظيره برشلونة، على ملعب انفيلد، في العاشرة مساءً، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد فاز على ملعبه، في مباراة الذهاب، بنتيجة (3-0)، علمًا بأن الفائز من الفريقين يتأهل لنهائي دوري الأبطال، لملاقاة الفائز من توتنهام الإنجليزي وأياكس الهولندي.

الريان * الاتحاد

يلتقي الاتحاد مع مضيفه الريان القطري على ملعب جاسم بن حمد، في التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحتل الاتحاد، المركز الثاني في جدول المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، بينما يأتي الريان في المركز الرابع والأخير، برصيد 3 نقاط.

والتقى الفريقان في مباراة الجولة الأولى، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة (5-1)، وسجل خماسية العميد، فهد المولد "هدفين"، عبد العزيز العرياني، زياد الصحفي، عبد الرحمن الغامدي، بينما سجل غونزالو فييرا هدف الريان.

النصر * الوصل

يستضيف النصر نظيره الوصل الإماراتي، على ملعب الملك فهد الدولي، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، بينما يأتي الوصل في المركز الرابع والأخير، برصيد 3 نقاط.

والتقى الفريقان في مباراة الجولة الأولى، والتي انتهت بفوز الوصل بهدف نظيف سجله فابيو دي ليما.

الزوراء * ذوب آهن أصفهان

يلتقي الزوراء العراقي مع ذوب آهن أصفهان الإيراني، على ملعب كربلاء، في التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويتزعم ذوب آهن أصفهان، جدول المجموعة الأولى، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بينما يأتي الزوراء في المركز الثالث، برصيد 4 نقاط.

والتقى الفريقان في مباراة الجولة الأولى، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الوحدة * لوكوموتيف طشقند

يستضيف الوحدة الإماراتي نظيره لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، على ملعب آل نهيان، في التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويتزعم الوحدة صدارة المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، بينما يأتي لوكوموتيف طشقند في المركز الثالث، برصيد 4 نقاط.

والتقى الفريقان في مباراة الجولة الأولى، والتي انتهت بفوز لوكوموتيف طشقند بثنائية نظيفة سجلها عبدوخاليغوف تيمورخوجا، إسلوم توختاخوجاييف.

شاهد جميع مباريات اليوم عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| سباق عربي على نهائي الكونفدرالية.. و"بروفة" لنهائي إيطاليا

مباريات اليوم| صراع التأهل لنهائي إفريقيا.. وسباق البايرن ودورتموند يشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن