مباريات اليوم| مهمة آسيوية للأهلي والهلال في أول أيام شهر رمضان الكريم

تاريخ النشر: 06/05/2019
8048
منذ 4 سنوات
مباريات اليوم| مهمة آسيوية للأهلي والهلال في أول أيام شهر رمضان الكريم

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم الإثنين 6 مايو 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات الإثنين..

السد * الأهلي

يلتقي الأهلي مع مضيفه السد القطري، على ملعب جاسم بن حمد، في التاسعة و45 دقيقة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويحتل الأهلي، المركز الثاني في جدول المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، بينما يأتي السد في الصدارة برصيد 7 نقاط، علمًا بأن الفريقين التقيا في الجولة الأولى، وفاز الأهلي بنتيجة (2-1).

الهلال * العين

يستضيف الهلال نظيره العين الإماراتي، على ملعب جامعة الملك سعود، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويتزعم الهلال صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بينما يأتي العين في المركز الرابع والأخير، برصيد نقطتين، علمًا بأن الفريقين التقيا في الجولة الأولى، وفاز الهلال بنتيجة (1-0).

مانشستر سيتي * ليستر سيتي

يستضيف مانشستر سيتي، نظيره ليستر سيتي على ملعب الاتحاد، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول "بريميرليج"، برصيد 92 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، الذي حقق فوزًا في مباراة الجولة على نيوكاسل بنتيجة (3-2)، بينما يأتي ليستر في المركز التاسع، برصيد 51 نقطة.

ميلان * بولونيا

يستضيف ميلان نظيره بولونيا، على ملعب سان سيرو، في التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل ميلان المركز السابع في جدول "كالتشيو"، برصيد 56 نقطة، بينما يأتي بولونيا في المركز الرابع عشر، برصيد 37 نقطة.

شاهد جميع مباريات اليوم عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| انطلاق "جولات الحسم" في الدوريات الأوروبية الكبرى

مباريات اليوم| صراع التأهل لنهائي إفريقيا.. وسباق البايرن ودورتموند يشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن