مباريات اليوم| الأهلي والاتحاد في مهمة آسيوية.. وانطلاق ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 09/04/2019
4002
منذ 5 سنوات
مباريات اليوم| الأهلي والاتحاد في مهمة آسيوية.. وانطلاق ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

جماهير كرة القدم، على موعد اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات الثلاثاء..

توتنهام * مانشستر سيتي

في مواجهة إنجليزية، يستضيف توتنهام نظيره مانشستر سيتي على ملعب توتنهام الجديد، في العاشرة مساءً، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة على ملعب الاتحاد، في 17 إبريل، على أن يتأهل الفائز لملاقاة الفائز من أياكس الهولندي ويوفنتوس الإيطالي، في نصف نهائي "تشامبيونزليج".

ليفربول * بورتو

يستضيف ليفربول الإنجليزي، نظيره بورتو البرتغالي على ملعب انفيلد، في العاشرة مساءً، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في 17 إبريل، على ملعب الدراجاو، حيث يتأهل الفائز لملاقاة الفائز من مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، في نصف نهائي "تشامبيونزليج".

بيرسبوليس * الأهلي

يحل الأهلي ضيفًا على بيرسبوليس الإيراني، في السادسة والنصف مساءً، على ملعب زعبيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، بينما يأتي بيرسبوليس في المركز الرابع والأخير، برصيد نقطة واحدة.

الاتحاد * لوكوموتيف طشقند

يستضيف الاتحاد نظيره لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، على ملعب الجوهرة المشعة، في الثامنة و45 دقيقة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويتصدر الاتحاد المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن لوكوموتيف الثالث.

الريان * الوحدة

يلتقي الريان القطري مع الوحدة الإماراتي على ملعب جاسم بن حمد، في السادسة و35 دقيقة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويحتل الوحدة المركز الثاني في المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن الريان الرابع.

حمل تطبيق سعودي الآن