ميركاتو النصر .. أرقام تهديفية مرعبة للمهاجم المنتظر

تاريخ النشر: 29/12/2021
1467
منذ سنتين
ميركاتو النصر .. أرقام تهديفية مرعبة للمهاجم المنتظر

تحضر إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لميركاتو شتوي قوي بصفقات من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول، بعد إنهاء التعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمد الله.

والنصر يعيش انتعاشة مالية كبيرة بدعم من الأمير خالد بن فهد، إضافة للانطلاقة القوية للفريق الأول في دوري المحترفين بعد التوقيع مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

وكانت صحيفة "آس" المكسيكية قد كشفت عن حسم النصر التعاقد مع المهاجم الأورجواياني جوناثان رودريجيز ، حتى يتم قيده بدلا من المغربي عبد الرزاق حمد الله.

جوناثان يعيش أيامه الأخيرة مع ناديه كروز أزول المكسيكي، بعد العرض السخي الذي تلقاه من النصر، يترواح بين 6 و6.5 مليون للتعاقد.

ويستعرض "سعودي سبورت" أرقام وإنجازات المهاجم الأورجواياني جوناثان رودريجيز، في الإنفوجرافيك التالي..

بدأ مشواره مع الساحرة المستديرة مع فريق بينارول الأوروجوياني ومنه انتقل إلى بنفيكا البرتغالي، ثم لعب لحساب ديبورتيفو لكرونيا الإسباني، حاليا يلعب في فريق كروز أزول المكسيكي.

خاض جوناثان رودريجيز 285 مباراة خلال مسيرته الاحترافية، ساهم خلالها في 145 هدف، سجل 114 هدف وصنع 31 هدف آخر، تلقى 27 بطاقة صفراء و3 بطاقات حمراء.

يلعب المهاجم الأوروجوياني صاحب الـ28 عاما في مركز رأس الحربة إضافة لإمكانيته اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر.

أوضح موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المختص بالقيمة السوقية للاعبين، أن قيمة المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز في السوق حاليا 8 مليون يورو.

توج جوناثان رودريجيز، بـ 6 بطولات رسمية، على رأسها الدوري البرتغالي وكأس البرتغال، إضافة لحصوله على بطولة كأس المكسيك والدوري المكسيكي وكأس أبطال المكسيك.

يذكر أن جوناثان حصل على لقب هداف الدوري المكسيكي في موسم 2020-2021، برصيد 12 هدف، بالإضافة لخوض مسيرة احترافية في صفوف بنفيكا، حصد خلالها على لقب الدوري البرتغالي معه في موسم 2014-2015.

حمل تطبيق سعودي الآن