"غريب يحرج الهلال والعلامة الكاملة لشاموسكا".. ماذا قدم الفائزون بجوائز الأفضل في أكتوبر

تاريخ النشر: 02/11/2021
951
منذ سنتين
"غريب يحرج الهلال والعلامة الكاملة لشاموسكا".. ماذا قدم الفائزون بجوائز الأفضل في أكتوبر

كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن قائمة الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أكتوبر، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-22".

وشهدت جوائز الشهر اكتساحًا من نجوم الشباب، حيث توج البرازيلي بركليس شاموسكا، المدير الفني للفريق، بجائزة أفضل مدرب في أكتوبر، وفاز فواز القرني بجائزة أفضل حارس مرمى، ومتعب الحربي بجائزة أفضل لاعب واعد، فيما توج عبد الرحمن غريب، نجم الأهلي، بجائزة أفضل لاعب في الشهر.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز أرقام الرباعي الفائز بجوائز الأفضل في أكتوبر، في مسابقة دوري المحترفين..

عبد الرحمن غريب

شارك غريب في كافة مباريات الأهلي خلال الشهر، حيث خاض 4 لقاءات، سجل خلالها هدفين في مرمى الاتفاق والهلال، كما صنع هدفين أمام الاتفاق والطائي.

بريكليس شاموسكا

تمكن المدرب البرازيلي شاموسكا، من قيادة الشباب لتحقيق 4 انتصارات متتالية في مباريات الفريق الأربع خلال الشهر، وسجل الفريق 10 أهداف واستقبل هدفًا واحدًا، ليصعد إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري، برصيد 18 نقطة.

فواز القرني

استطاع القرني أن يحرس عرين الشباب في مباريات الفريق الأربع خلال شهر أكتوبر، وحافظ على نظافة الشباك في 3 مباريات، ولم يستقبل سوى هدف واحد، ونجح في التصدي لـ10 كرات خلال اللقاءات الأربعة.

متعب الحربي

لعب نجم الشباب متعب الحربي، دورًا كبيرًا في تحقيق الانتصارات الأربعة، حيث صنع هدفًا واستخلص الكرة 7 مرات، وقدم 7 تمريرات مفتاحية، كما بلغت دقة تمريراته 77%.

اقرأ أيضا

ترتيب الهدافين بعد الجولة 10| إيجالو يقود الشباب للصدارة و"عودة قوية" لتاوامبا

حصاد الجولة 10| ضمك في الصدارة وتعثر النصر.. والأهلي والهلال "حبايب"

حمل تطبيق سعودي الآن