الاتحاد تجاهل فشله في الرخصة الآسيوية ليتعاون مع الهلال ضد النصر.. تغريدة مثيرة من الصرامي

تاريخ النشر: 31/10/2021
3125
منذ سنتين
الاتحاد تجاهل فشله في الرخصة الآسيوية ليتعاون مع الهلال ضد النصر.. تغريدة مثيرة من الصرامي

علق الإعلامي سعود الصرامي، على الهجوم الذي يتعرض له نادي النصر، من جانب نقاد رياضيين منتمين للاتحاد، بسبب نتائجه السلبية الأخيرة، بالرغم من فشل إدارة العميد في الحصول على الرخصة الآسيوية واستبعاد الفريق من المشاركة في دوري الأبطال خلال النسخة الجديدة.

وكتب الصرامي عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، "بعض المحسوبين على إعلام الاتحاد تركوا إبعاد ناديهم من الظهور في المحفل القاري لعدم الحصول على الرخصة الآسيوية، وانضموا للإعلام الأزرق للحديث عن تصريح عبد الفتاح وتغريدة تاليسكا".

وتابع، : "هذا ليس إعلام الاتحاد الذي أعرفه لعقود.. هذه أذرعة زرقاء تبحث عن بقائها".

وشهدت الفترة الأخيرة في النصر عدة أزمات في ظل النتائج السلبية التي يحققها بداية من الخروج الآسيوي أمام الهلال في نصف نهائي دوري الأبطال، مرورا بالخسارة من الاتفاق والتعادل أمام الفيحاء في دوري المحترفين.

وعقب تعادل النصر مع الفيحاء، خرج عبد الفتاح عسيري لاعب النصر بتصريحات مثيرة، أوضح خلالها أن اللاعب الأجنبي يأخذ فرصة على حساب المحلي حتى أن كانت مستوياته غير مقنعة.

ورد تاليسكا عبر تغريدة عبر حسابه الشخضي بموقع "تويتر"، ثم قام بحذفها بعد ذلك، قائلا: "إذا أردت اللعب 90 دقيقة فعليك أن تتدرب وتكرس نفسك لهذا النادي ، ولا تتظاهر بالإصابات حتى لا تلعب بعض المباريات لأن النادي يمر بلحظة سيئة ، احترمنا نحن الأجانب الذين نعمل هنا يومًا بعد يوم لإعطاء هذا النادي الأفضل".

وتابع: "وخاصة احترام المدرب الذي يكرس جهوده لمساعدتنا بنسبة 100٪! حان الوقت لنا جميعًا أن نصمت ، ونعمل بجدية أكبر ونكون أكثر صدقًا. كرة القدم للرجال وليست للأطفال".

اقرأ أيضا

صدمة.. بيتي "يصطحب" نجم النصر إلى هذا النادي!

استقالة حسين عبد الغني من النصر.. وعضو الإدارة يقود المهمة مؤقتا

حمل تطبيق سعودي الآن