جارديم يكافئ ضمك.. الهلال يتنازل عن الصدارة بقرار فني مثير !

تاريخ النشر: 31/10/2021
2306
منذ سنتين
جارديم يكافئ ضمك.. الهلال يتنازل عن الصدارة بقرار فني مثير !

يستعد نادي الهلال تحت قيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للزعيم، لمواجهة صعبة ضد فريق ضمك متصدر جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي.

موعد مباراة الهلال وضمك

يستضيف نادي الهلال، نظيره ضمك يوم الخميس المقبل في الخامسة و50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز".

قرار مثير

كشفت صحيفة "الجزيرة" أن جارديم قرر منح بعض اللاعبين الأساسيين راحة من مباراة ضمك، حيث يفكر في الاعتماد على البدلاء، في ظل الإرهاق الذي تعرض له النجوم مؤخرا، بسبب ضغط وتواصل المباريات.

وأشارت، أن المدرب البرتغالي سيمنح راحة بشكل مؤكد للدوليين، في مقدمتهم سلمان الفرج، و محمد كنو، ومحمد البريك، وسالم الدوسري وعلي البليهي.

ويغيب عن مباراة ضمك، ياسر الشهراني، وجانج هيون سو، وموسى ماريجا، وعبد الله عطيف، بسبب الإصابة، بالإضافة إلى حسن اليامي، وخليفة الدوسري، وعبد الله الحمدان، لتواجدهم مع المنتخب الأوليمبي، وماثيوس بيريرا الموقوف بسبب تراكم البطاقات.

ويحتل ضمك صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 21 نقطة، بينما الهلال في المركز الرابع برصيد 16 نقطة ولديه لقائين مؤجلين.

حمل تطبيق سعودي الآن