تاليسكا يرد على إهانة نجم النصر.. "لا نتظاهر بالإصابات والأجانب يقدموا الأفضل"

تاريخ النشر: 31/10/2021
1320
منذ سنتين
تاليسكا يرد على إهانة نجم النصر.. "لا نتظاهر بالإصابات والأجانب يقدموا الأفضل"

رد البرازيلي تاليسكا لاعب نادي النصر، على التصريحات التي خرجت من زميله في الفريق عبد الفتاح عسيري، بعد التعادل أمام الفيحاء في المباراة التي جمعت الطرفين بالجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان عبد الفتاح عسيري قد خرج بتصريحات مثيرة وغاضبة بعد تعادل النصر والفيحاء إيجابيا، قائلا: "دومًا يحصل اللاعب الأجنبي على فرصة اللعب أكثر من السعودي، حتى إن كانت مستوياته غير مقنعة".

ونشر تاليسكا عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" ردا على عسيري قائلا: "إذا أردت اللعب 90 دقيقة فعليك أن تتدرب وتكرس نفسك لهذا النادي ، ولا تتظاهر بالإصابات حتى لا تلعب بعض المباريات لأن النادي يمر بلحظة سيئة ، احترمنا نحن الأجانب الذين نعمل هنا يومًا بعد يوم لإعطاء هذا النادي الأفضل".

وتابع: "وخاصة احترام المدرب الذي يكرس جهوده لمساعدتنا بنسبة 100٪! حان الوقت لنا جميعًا أن نصمت ، ونعمل بجدية أكبر ونكون أكثر صدقًا. كرة القدم للرجال وليست للأطفال".

وقام نجم النصر بحذف تغريدته المثيرة للرد على عسيري، وذلك بعد تدخل من إدارة مسلي آل معمر، لاحتواء الأزمة ومنع أي صدامات جديدة بين نجوم العالمي.

وعلق الإعلامي عبد العزيز المريسل بشأن تغريدة تاليسكا المثيرة، مشيرا إلى أن اللاعب البرازيلي لا يتحدث ولا يكتب اللغة الإنجليزية، في إشارة لعدم

اقرأ أيضا

عبد الغني "يتآمر" على نجم النصر.. "لن تلعب كرة القدم مرة أخرى"

أسطورة النصر "يسب" فهد الهريفي.. طالع الحديث الساخن بينهما

حمل تطبيق سعودي الآن