صدمة.. بيتي "يصطحب" نجم النصر إلى هذا النادي!

تاريخ النشر: 31/10/2021
4702
منذ سنتين
صدمة.. بيتي "يصطحب" نجم النصر إلى هذا النادي!

يقترب اثنين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، أحدهما الأرجنتيني بيتي مارتينيز، من الرحيل معًا، عن ملعب مرسول بارك، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، الواردة مساء السبت.

والفريق الأول لكرة القدم في النصر، يعاني، قاريًا، بعد توديع مسابقة دوري أبطال آسيا على يد الهلال، ومحليًا، إثر الخسارة ضد الاتفاق، ثم التعادل المخيب أمام الفيحاء، في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت صحيفة "elcrackdeportivo.com" الأرجنتينية، إلى أن العملاق ريفر بليت، يستهدف، إعادة كل من بيتي مارتينيز، وفونيس موري، من النصر، إلى صفوفه.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب المخضرم مارسيلو جاياردو، ما يزال يثق في قدرة بيتي مع موري، على إضافة المزيد من القوة إلى تشكيل الفريق الأرجنتيني، الموسم الرياضي المقبل.

وشددت على أن عودة بيتي، أصعب من موري، لذا قدم النادي الأرجنتيني، وعودًا إلى مارتينيز، بمنحه امتيازات إضافية، مثل الحصول على القميص رقم 10.

يذكر أن بيتي مارتينيز، انضم إلى النصر، صيف 2020، قادمًا من أتالانتا يونايتد الأمريكي، فيما يرتدي فونيس موري، قميص النصر، منذ صيف 2021، منضمًا من فياريال الإسباني.

اقرأ أيضا

رسميا.. الاتحاد والنصر "ممنوعان" من دوري أبطال آسيا

أسطورة النصر "يسب" فهد الهريفي.. طالع الحديث الساخن بينهما

حمل تطبيق سعودي الآن