الهلال "يحبس" جيوفينكو في منزله.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 30/10/2021
1229
منذ سنتين
الهلال "يحبس" جيوفينكو في منزله.. ماذا حدث؟

يعيش النجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، أيامًا صعبة، منذ الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، السوق الصيفية 2021.

جيوفينكو البالغ من العمر 35 عامًا، عاش فترة جيدة مع الهلال، منذ انضمامه له قادمًا من تورنتو الكندي، عام 2019، قبل مغادرته، الصيف الماضي.

وأوضحت صحيفة "calgaryherald"، في تقرير لها، أن جيوفينكو بصدد أن يبقى في منزله، فترة إضافية.

وأشارت إلى رفض نادي تورنتو الكندي، إعادة النملة الذرية إلى صفوفه، بسبب اشتراطاته المالية الضخمة، متابعة أن تقدم سن جيوفينكو، مع خوضه السنوات الماضية في نادٍ بالمملكة العربية السعودية، مثل الهلال، أمر يجعل من المستحيل، وضعه في مصاف النجوم.

وأكدت أن جيوفينكو ما يزال يأمل العودة إلى تورنتو، خاصة أنه يملك منزلًا فخمًا في المدينة الكندية، يسكنه من فترة إلى أخرى.

وشددت على أن النجم الإيطالي يبحث الحصول على راتب كبير مثلما كان يتقاضى في الهلال، ما يعد مستحيلًا بالنسبة إلى العملاق الكندي الذي يفكر في تحديد سقف رواتب.

وراتب جيوفينكو الضخم في الهلال، مع الموافقة على خوض تجربة في المنطقة العربية، دفعت بعض الأندية الأوروبية والأمريكية إلى النظر له، كأنه لاعب منتهي، غير قادر على تقديم المردود المأمول منه، لذا تضع له راتبًا هزيلًا.

يذكر أن الهلال تخلص من جيوفينكو، من أجل تسجيل اسم البرازيلي ماثيوس بيريرا، عوضًا عنه، بعد انضمامه من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ما أثار القلق، بسبب عدم أحقية الزعيم، في إجبار اللاعب على فسخ العقد، رغم المخالصة المالية.

حمل تطبيق سعودي الآن