اتفاق تاريخي بين الهلال والاتحاد.. ومصير "صادم" ينتظر آل معمر !

تاريخ النشر: 29/10/2021
430
منذ سنتين
اتفاق تاريخي بين الهلال والاتحاد.. ومصير "صادم" ينتظر آل معمر !

وجّه الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، نصائح إلى الثلاثة الكبار "الهلال والنصر والاتحاد"، مع اشتعال المنافسة، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الاتحاد، صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، بشكل مؤقت، برصيد 20 نقطة، بينما يأتي لهلال "رابعًا"، والنصر "سادسًا"، مع مباراتين مؤجلتين.

ونصح جستنيه في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، بزيارة مقر نادي الهلال، قريبًا.

ويرتبط الهلال والاتحاد، بعلاقة قوية للغاية، وهو الأمر الذي جعل الإعلامي الرياضي، يطالب من خلاله، أنمار الحائلي، بالاستفادة منه بعمل "توأمة"، بين الناديين.

* بيت العالمي..

أما فيما يتعلق بنادي النصر، شدد جستنيه، على حسين عبدالغني، المدير التنفيذي لفريق الكرة، بضرورة اعتزال عالم كرة القدم فورًا، حتى لا يخسر أسطورته.

وعبدالغني تولى منصب المدير التنفيذي لفريق الكرة في نادي النصر، في ديسمبر 2020، خلفًا لعبدالرحمن الخلافي.

ومنذ عمله في النصر، والأزمات تلاحق عبدالغني، سواء بخلافاته مع عدد من نجوم النصر، أو أزمته الشهيرة مع خالد البلطان، رئيس الشباب، في مباراة الفريقين، الموسم الماضي، وأخيرًا اشتباكه مع لاعبي الهلال، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وحذر عدنان جستنيه، مسلي آل معمر، رئيس النصر، من مصير سلفه صفوان السويكت؛ وهو العزل من النادي، مطالبًا إياه بـ"التعلم" من الدروس السابقة، من أجل النجاح.

اقرأ أيضا

الهلال والأهلي مهددان بـ"الهبوط" إلى الدرجة الأولى.. إحصائية تصدم الوسط الرياضي

صور| بعد خطأ بيريرا الصادم.. حقيقة "إعادة" ديربي الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن