بيانيتش يعلق على إقالة كومان من تدريب برشلونة

تاريخ النشر: 29/10/2021
290
منذ سنتين
بيانيتش يعلق على إقالة كومان من تدريب برشلونة

يتواصل الحديث عن إقالة الهولندي رونالد كومان من منصب المدير الفني لبرشلونة الإسباني، خلال الساعات الماضية بعد الخسارة أمام رايو فاليكانو في الجولة الـ 11 من الليجا.

وتعرض برشلونة للخسارة الثانية على التوالي في الدوري الإسباني أمام رايو فاليكانو بهدف دون مقابل، بعد السقوط في كلاسيكو الأرض يوم الأحد الماضي بهدفين لواحد.

علق البوسني ميرالم بيانيتش، نجم برشلونة الإسباني المعار إلى بشكتاش التركي، على إقالة كومان من تدريب البرسا، نظرًا لتراجع النتائج في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وانتقل البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط الفريق الأول بنادي برشلونة، الصيف الماضي، إلى فريق بشكتاش التركي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ونشر بيانيتش، رسالة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "في عالم تلتصق فيه أعين الجميع بالشاشات، ومن السهل أن تخطأ في اقتباس شخص ما وتضع حديثه خارج السياق".

واسترسل نجم بشكتاش، قائلًا: "على مدار سنوات عملي، بقصد أو بشكل مباشر أو غير مباشر لم أعتزم الإضرار بأي شخص، أحترم الجميع".

واختتم بيانيتش، رسالته قائلًا: "أعتزم الاستمرار على هذا النحو في كل الطرق، أتمنى لرونالد كومان، الحظ السعيد في رحلته المستقبلية، سأستمر في التركيز على تقديم أفضل ما لدي لصالح فريقي".

وتأتي إقالة كومان بعد سلسلة من التوتر مع إدارة برشلونة والرئيس خوان لابورتا، بالإضافة لاعتداء الجماهير على المدرب الهولندي عقب الخسارة في كلاسيكو الأض.


اقرأ أيضا

رسميا.. إنتر ميلان يقطع الطريق على برشلونة ويجدد عقد لاوتارو مارتينيز

بعد وصول ميسي إلى باريس.. نيمار يعلنها صريحة: "أتمنى تكرار مع فعلناه في برشلونة"

حمل تطبيق سعودي الآن