الاتحاد يستعيد صدارة الدوري "مؤقتا" بالفوز على الحزم.. "الحكم ألغى هدفين"

تاريخ النشر: 28/10/2021
858
منذ سنتين
الاتحاد يستعيد صدارة الدوري "مؤقتا" بالفوز على الحزم.. "الحكم ألغى هدفين"

حقق فريق الكرة بنادي الاتحاد، فوزًا على نظيره الحزم بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز عبد العزيز البيشي هدف الاتحاد في الدقيقة 59، بعد جملة هجومية بدأت باختراق متميز من البرازيلي إيجور كورنادو لدفاعات الحزم، ثم تمريرة إلى البيشي الذي سدد كرة أرضية في الزاوية اليسرى.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 20 نقطة، ليتزعم مؤقتًا صدارة دوري المحترفين، فيما تجمد رصيد الحزم عند 10 نقاط، في المركز الحادي عشر.

أبرز فرص المباراة

وفي الدقيقة 16، قام مدافع الحزم فهد العبيد، بعرقلة لاعب الاتحاد عبد الرحمن العبود داخل منطقة جزاء الحكم، قبل أن يقرر الحكم عبد الله الشهري، استئناف اللعب، وسط جدل كبير وعبارات الغضب على المدرب الاتحادي كوزمين كونترا.

وفي الدقيقة 49، أحرز البرازيلي رومارينهو هدفًا للاتحاد، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 51، وقع عبد الإله المالكي على هدف آخر للاتحاد، إلا أن الحكم قرر إلغاء الهدف بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR، بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 55، وجه عبد الرحمن العبود، لاعب الاتحاد، تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتألق حارس الحزم مليك عسلة، في التصدي للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 67، وجه تياجو رودريجيز، لاعب الحزم، تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة، لترتد إلى لاعبي الحزم، ما أسفر عن تمريرة ثم كرة رأسية من ستراندبيرج، لتمر الكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 90+4، وجه فهد المولد، لاعب الاتحاد، تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتصدى عسلة للكرة ببراعة، فيما تم احتساب تسلل على الاتحاد.

وفي الدقيقة 90+9، أهدر فهد المولد ركلة جزاء لصالح الاتحاد، بعد تألق الحارس في الإمساك بالكرة.

اقرأ أيضا

أنت الحكم.. هل يستحق الاتحاد ركلة جزاء أمام الحزم

رسميا| حسم مشاركة الاتحاد في دوري أبطال آسيا.. الحائلي يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن