بدعم من الاتحاد.. معاناة هلالية "تمنح" الأهلي زعامة كلاسيكو المملكة

تاريخ النشر: 28/10/2021
902
منذ سنتين

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، كلاسيكو المملكة بين الأهلي والهلال، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويتسلح الهلال، بالحالة المعنوية العالية لنجومه، بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021، والفوز الأخير في المسابقة المحلية، على الرائد، بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

والحصول على الثلاث نقاط أمام الأهلي، سيجعل الهلال، في طريق ممهد للحصول على اللقب، للعام الثالث على التوالي، حيث من الممكن أن ينتزع الصدارة، مع مباراتين مؤجلتين.

وتُعد الغيابات؛ هي أكبر تحدٍ يواجه الهلال، أمام الأهلي، حيث يفتقد الزعيم؛ كلًا من جانغ هيون سو، وياسر الشهراني، وعبدالله عطيف، وموسى ماريجا؛ بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الثلاثي حمد اليامي وخليفة الدوسري وعبدالله الحمدان، بعد انضمامهم إلى منتخب السعودية الأولمبي.

ولا تزال الشكوك تلاحق الثلاثي سالم الدوسري وأندريه كاريلو ومتعب المفرج، فعلى الرغم من عودتهم إلى التدريبات الجماعية، إلا أن جاهزيتهم الفنية واللياقية بنسبة 100% للكلاسيكو، لا تزال محل شك كبير.

* الأهلي "الراقي"..

من ناحيته، يدخل الأهلي، كلاسيكو المملكة الكبير أمام الهلال، متسلحًا بعودته إلى سكة الانتصارات، بالفوز على الاتفاق والطائي.

كما استعاد الأسطورة السورية عمر السومة، مهاجم الأهلي، كامل جاهزيته الفنية، بعد أن سجل 3 أهداف، في آخر مباراتين.

وفوز الأهلي على الهلال، سيعيد الفريق للمنافسة على لقب دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، بوصوله إلى النقطة الرابعة عشر.

ومن المرات النادرة في التاريخ، سيقف العميد الاتحادي، إلى جانب الأهلي، للفوز في الكلاسيكو، وعرقلة الهلال، في صراع الصدارة.

وفي النهاية.. يبقى السؤال: "من سيستغل حالته المعنوية الرائعة لتحقيق الفوز في كلاسيكو المملكة الناري؟!".

حمل تطبيق سعودي الآن