9 نقاط تمنح الهلال لقب "بطل الأهداف القاتلة"

تاريخ النشر: 28/10/2021
339
منذ سنتين
9  نقاط تمنح الهلال لقب "بطل الأهداف القاتلة"

بعد مرور 9 جولات من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بات فريق الهلال، يُلقب بـ"بطل الأهداف القاتلة" أو اللحظات الأخيرة، فقد قدم الزعيم الهلالي، درسًا كبيرًا، في كيفية عدم الاستسلام واللعب بروح قتالية، حتى انطلاق صافرة النهاية

ونجح الهلال، في حصد عدة نقاط في الدوري، بفضل "الأهداف القاتلة"، وهو أمر يُحسب للفريق وجهازه الفني، بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

وخسر الهلال، تحت قيادة جارديم 6 نقاط، في 7 مباريات هذا الموسم، من دوري المحترفين، حيث يحتل الزعيم المركز الرابع بـ15 نقطة، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

ولعب الهلال مع جارديم، حتى الآن، 9 مباريات رسمية، بواقع 7 في الدوري السعودي للمحترفين، ومباراتين في دوري أبطال آسيا، ولم يخسر الهلال مع جارديم، لكنه تعادل في 3 مباريات.

في التقرير التالي، نرصد أهم المباريات التي حصد فيها الهلال، الفوز بفضل الأهداف القاتلة:

* الشهري يُسقط الطائي

حقق الهلال، انطلاقة قاتلة هذا الموسم محلياً، بعدما حقق فوزاً مهماً جاء في اللحظات الأخيرة، على فريق الطائي، ضمن منافست الجولة الأولى، من بطولة الدوري السعودي، حيث كادت المباراة تنتهي بالتعادل السلبي، لكن البديل صالح الشهري، سجل هدف الفوز للزعيم، في الدقيقة الأخيرة من المباراة

* هيون سو يخطف التعاون

تكرر سيناريو الجولة الأولى تقريباً، في الجولة الثانية، حيث كادت مباراة الهلال أمام التعاون تنتهي بالتعادل بهدف لمثله، فقد تقدم الكاميروني لياندار تاوامبا للتعاون، في الدقيقة 26 من الشوط الأول، ثم أدرك المالي موسى ماريجا، التعادل للهلال في الدقيقة 81، قبل أن ينجح جانج هيون سو، في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة، ليحصد نقاط المباراة .

* جوميز يُحبط انتفاضة الرائد

نجح الفرنسي بافتيمبي جوميز، في تسجيل هدف قاتل للهلال، في مباراة الرائد، ليقود فريقه لتحقيق فوز مثير بنتيجة 3/2، بعدما كادت المباراة تنتهي بالتعادل 2/2.

تقدم الهلال، بهدفي الأرجنتيني لوسيانو فييتو في الدقيقتين 51 و60، وأدرك الرائد التعادل في دقيقتين فقط، حيث سجل يحيى الشهري الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 86، ثم سجل البرتغالي إيدير هدف التعادل بالدقيقة 88، وبعدما ظن الكثيرون أن المباراة تتجه نحو التعادل، سجل جوميز هدفاً قاتلاً للهلال، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليحصد به الزعيم ثلاث نقاط غالية.

اقرأ أيضا

"بين الهلال والنصر والاتحاد والأهلي".. صفقة تبادلية تاريخية في الميركاتو الشتوي

"الهلال يحصل على الـ3 نقاط من الأهلي حتى ولو خسر".. مفاجأة تهز الوسط الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن