الاتحاد "يخون" الهلال.. ويخطف صفقة شتوية من العيار الثقيل

تاريخ النشر: 28/10/2021
3036
منذ سنتين
الاتحاد "يخون" الهلال.. ويخطف صفقة شتوية من العيار الثقيل

على الرغم من العلاقة القوية بينهما، إلا أن نادي الاتحاد، يستعد لتوجيه ضربة قاضية لفريق الهلال، في الميركاتو الشتوي القادم.

والاتحاد يُعاني من تراجع في النتائج، خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من البداية القوية، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ومن أجل العودة إلى سكة الانتصارات، والمنافسة على البطولات، رصدت الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، التعاقد مع النجم الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو.

ووفقًا لتقارير صحفية، سيكون سوتيلدو، البالغ من العمر 24 سنة، بديلًا عن النجم البرازيلي رومارينيو، الذي سيرحل عن الاتحاد، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022".

والإعلامي الرياضي خورخي نيكولا، كان قد أعلن في وقتٍ سابق، رحيل رومارينيو، عن نادي الاتحاد، في الشتاء، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق.

* حلم الهلال..

ويعتبر سوتيلدو، أحد أكبر أحلام الهلال، منذ أكثر من عام، حيث حاول مجلس إدارة فهد بن نافل، التعاقد معه، دون النجاح في ذلك.

وترددت أنباء قوية، عن عودة الهلال، إلى محاولة التعاقد مع النجم الفنزويلي من جديد، في الانتقالات الشتوية أو الصيفية، لتعويض رحيل الأرجنتيني لوسيانو فيتو.

- إذًا.. من هو يفيرسون سوتيلدو "صفقة الاتحاد المتوقعة"؟!

لاعب فنزويلي يجيد في الجناحين الأيسر والأيمن، وصناعة اللعب، حيث بدأ مسيرته في الفريق المحلي كاراكاس، قبل الانتقال إلى زامورا.

وفي يناير من عام 2017، انتقل يفيرسون، إلى نادي هواتشيباتو في تشيلي، في أول تجربة احترافية خارج البلاد.

ومن هواتشيباتو، انتقل سوتيلدو، إلى يونيفرسيداد تشيلي، ثم سانتوس البرازيلي، وأخيرًا تورنتو الكندي، الناشط في الدوري الأمريكي، منذ أبريل 2021.

وطوال مسيرته الاحترافية، سجل سوتيلدو، 36 هدفًا وصنع 43 آخرين، خلال 202 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

"الهلال يحصل على الـ3 نقاط من الأهلي حتى ولو خسر".. مفاجأة تهز الوسط الرياضي

"بين الهلال والنصر والاتحاد والأهلي".. صفقة تبادلية تاريخية في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن