مفاجأة القرن.. النصر يشارك في 3 كؤوس عالم متتالية

تاريخ النشر: 28/10/2021
2597
منذ سنتين
مفاجأة القرن.. النصر يشارك في 3 كؤوس عالم متتالية

في قنبلة مدوية، أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قريبًا من المشاركة في 3 كؤوس عالم متتالية.

والنصر شارك مرة وحيدة فقط، في كأس العالم للأندية، وذلك في عام 2000، بعد تتويجه بكأس السوبر الآسيوي.

وكتب الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "النسخ الثلاث ما بعد القادمة لمونديال الأندية.. إبشروووووووو فيها".

- إذًا.. ماذا يقصد الصرامي من هذه التغريدة؟!

يوم الثلاثاء، فجر الصرامي، مفاجأة من العيار الثقيل، عبر صفحته بـ"توتير"، عندما أعلن تقدم نادي النصر، بواسطة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بطلب إلى "فيفا"، لاستضافة كأس العالم للأندية 2023، على ملعب "مرسول بارك".

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النصر، الوحيد المهتم باستضافة كأس العالم للأندية، بعد انسحاب دول كاملة، من تنظيم المسابقة، في أعقاب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ولكن، يبدو من التغريدة الجديدة، التي نشرها الصرامي، وأرفقها بتغريدته القديمة، بأن النصر، سيستضيف كأس العالم للأندية، لمدة 3 سنوات كاملة، على ملعبه "مرسول بارك"، بداية من 2022، وحتى 2024.

وفي هذه الحالة، سيتم ترشيح النصر، للمشاركة في النسخ الثلاث من بطولة كأس العالم للأندية، حتى ولو لم يتوج بلقبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري أبطال آسيا.

جدير بالذكر أن استضافة كأس العالم للأندية، دائمًا ما يكون من خلال الدول، وليست الفرق، على أن يشارك بطل المسابقة المحلية، في البطولة، وهو ما يستغله البعض للتشكيك في صحة معلومات الصرامي.

اقرأ أيضا

النصر يحصل على الموافقة الرسمية.. "الصفقة الحلم تمت" !

النصر يعيد عموري إلى المملكة في صفقة مدوية.. آل معمر "يصعق" الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن