بيان ناري من رابطة الليجا للتعليق على الهجوم ضد نجم ريال مدريد في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 27/10/2021
420
منذ سنتين
بيان ناري من رابطة الليجا للتعليق على الهجوم ضد نجم ريال مدريد في الكلاسيكو

أصدرت رابطة الدوري الإسباني الممتاز، مساء اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا، للتعليق على الهجوم الذي تعرض إليه البرازيلي فينينسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، خلال موقعة كلاسيكو الأرض.

وفاز ريال مدريد على برشلونة، في مواجهة الأحد الماضي، على ملعب الكامب نو، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وهاجمت الجماهير فينيسيوس جونيور، بالهتافات خلال مباراة الكلاسيكو الأرض، وأدانت رابطة الدوري الإسباني هجوم الجماهير على المهاجم البرازيلي.

أكد البيان: "بالنظر إلى الأحداث التي وقعت في المباراة التي أقيمت في الكامب نو يوم الأحد الماضي، والتي قام فيها أحد المشجعين المحليين بتوبيخ لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور، بإهانات عنصرية"

ويذكر أن الليجا ستمضي في إبلاغ الأحداث المذكورة إلى مكتب المدعي العام المحلي عن جرائم الكراهية في برشلونة في حالة كونهم يشكلون الجريمة المنصوص عليها في المادة 510 من قانون العقوبات.

وتابع البيان: "الليجا كما فعلت في الوقت الذي سبق الإهانات العنصرية التي تلقاها اللاعب إيناكي ويليامز، في ملعب إسبانيول في 25 يناير 2020، ستظهر كاتهام خاص للتعاون في مكافحة أي نوع من الأفعال أو السلوك العنصري، أو كره الأجانب".

واختتم البيان أن رابطة الليجا تحارب هذا النوع من السلوك منذ سنوات وتعزز القيم الإيجابية للرياضة.

اقرأ أيضا

غياب مفاجئ.. نجم ريال مدريد يبتعد عن مواجهة أوساسونا

تمت.. نجم الاتحاد "يحترف" في برشلونة الإسباني!

حمل تطبيق سعودي الآن