حمد الله "يفاجئ" النصر.. بعد التعاقد مع سالم الدوسري من الهلال

تاريخ النشر: 27/10/2021
27468
منذ سنتين
حمد الله "يفاجئ" النصر.. بعد التعاقد مع سالم الدوسري من الهلال

يبدو أن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، أرهن استمراره مع النصر، بحسم مجلس إدارة النادي، برئاسة مسلي آل معمر، صفقة النجم الدولي سالم الدوسري، ساحر الهلال.

وحمد الله ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في 30 يونيو 2022، وسط أنباء قوية عن عدم التجديد، والرحيل بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

في الوقت نفسه، ترددت أنباء قوية، عن مفاوضات بين الإدارة النصراوية، وسالم الدوسري، للحصول على توقيعه، فور دخوله الفترة الحرة من عقده مع الهلال، في يناير القادم.

* شرط حمد الله..

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، إلى رغبة حمد الله، في ثلاثي هجومي جديد، يعوض صديقيه الراحلين "البرازيلي جوليانو دي باولا، والمغربي نور الدين أمرابط".

وشدد الصرامي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن هذا الثلاثي، كان الأفضل في المملكة العربية السعودية، وحقق الدوري الاستثنائي في 2018-2019.

واعتبر الإعلامي الرياضي، أن انضمام الدوسري، إلى النصر، ومجاورة حمد الله، والبرازيلي أنديرسون تاليسكا، سيعيد ذكريات هذا الثلاثي التاريخي.

ولذلك، فإن حمد الله، من المؤكد أنه سيقوم بتجديد عقده مع النصر، دون تردد، بمجرد التعاقد مع نجم الهلال الكبير.

جدير بالذكر أن الدوسري، البالغ من العمر 30 سنة، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2011.

حمل تطبيق سعودي الآن