العويران بعد خلافة عبد الغني: "تطفيش" حمد الله من النصر.. وخطف نجم الاتحاد قبل الهلال

تاريخ النشر: 27/10/2021
17633
منذ سنتين
العويران بعد خلافة عبد الغني: "تطفيش" حمد الله من النصر.. وخطف نجم الاتحاد قبل الهلال

ترددت أنباء صحفية، عن إمكانية تولي سعيد العويران، منصب المدير التنفيذي في الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بعد إقالة حسين عبد الغني، بينما يتساءل الشارع الرياضي السعودي، بشأن الفارق الذي يمكن أن يحدثه، هذا التغيير الكبير في ملعب مرسول بارك.

وعبد الغني صاحب الـ44 عامًا، يتقلد منصب المدير التنفيذي في النصر، منذ 20 نوفمبر 2020.

وأثار حسين عبد الغني في أكثر من مناسبة سابقة، الجدل الواسع، بسبب سلوكياته، مرة يدخل في مشادة ساخنة مع خالد البلطان، رئيس الشباب، وفي أخرى، يقع في فخ المغربي عبد الرزاق حمد الله، حيث نشب بينهما خلاف شخصي، قبل أن تزداد الأمور سخونة، بمحاولة الاعتداء على كل من سلمان الفرج وعلي البليهي، على هامش مباراة النصر ضد الهلال في دوري أبطال آسيا.

وطالب قطاع واسع من المدرج النصراوي، إسناد منصب المدير التنفيذي إلى سعيد العويران.. ما دفعنا في "سعودي سبورت"، إلى استعراض ما يمكن أن يقدمه البالغ من العمر 54 عامًا، في مهمته الجديد.

- تطفيش حمد الله من النصر: ما تزال في الذاكرة النصراوية، التصريح الجدلي الذي أدلى به العويران، في أثناء انتشار أخبار عن تمرد عبد الرزاق على النصر، حيث قال: "لو أكون رئيس نادٍ، وأرى لاعب يشوف نفسه على النادي، أشوطه بالجزمة برا".

ومن المعروف عن سعيد العويران، أسطورة الشباب، انضباطه والتزامه الشديد، ما قد يضعه في أزمات مع المهاجم المغربي، الأمر الذي لن يتقبله حمد الله، عطفًا على مواقفه السابقة.

- خطف نجم الاتحاد قبل الهلال: في أغرب تصريحاته على الإطلاق، أكد العويران أن النجم فهد المولد، باستطاعته أن يصبح تمامًا مثل المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، فقط إذا لعب في مركز الجناح الأيسر بدلًا عن وضعه في الناحية اليمنى.

التصريح الذي أثار سخرية البعض وموافقة آخرين، يوضح مدى القناعة الفنية التي لدى العويران بشأن جودة فهد المولد، لذا لن يتردد في محاولة ضمه إلى النصر.

ويفكر الهلال والنصر في الحصول على خدمات المولد صاحب الـ27 عامًا، خاصة أنه على بعد خطوات من الرحيل عن الاتحاد، بعدما دخل في أكثر من أزمة مع المسؤولين عن البيت الاتحادي، آخرها عندما بدرت منه تصرفات غير مقبولة في لقاء الشباب الماضي في دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

ماذا يحدث في النصر.. آل معمر يحسم صفقة "غريبة" من البرازيل

النصر ضد التعاون.. مباراة "خاصة" في الكاميرون

حمل تطبيق سعودي الآن