الجميعان بعد خلافة عبد الغني: حماية "عواجيز" النصر.. وزيارات "إنسانية" إلى الهلال

تاريخ النشر: 27/10/2021
1614
منذ سنتين
الجميعان بعد خلافة عبد الغني: حماية "عواجيز" النصر.. وزيارات "إنسانية" إلى الهلال

ترددت أنباء صحفية، عن إمكانية تولي محيسن الجمعان، منصب المدير التنفيذي في الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بعد إقالة حسين عبد الغني، بينما يتساءل الشارع الرياضي السعودي، بشأن الفارق الذي يمكن أن يحدثه، هذا التغيير الكبير في ملعب مرسول بارك.

وعبد الغني صاحب الـ44 عامًا، يتقلد منصب المدير التنفيذي في النصر، منذ 20 نوفمبر 2020.

وأثار حسين عبد الغني في أكثر من مناسبة سابقة، الجدل الواسع، بسبب سلوكياته، مرة يدخل في مشادة ساخنة مع خالد البلطان، رئيس الشباب، وفي أخرى، يقع في فخ المغربي عبد الرزاق حمد الله، حيث نشب بينهما خلاف شخصي، قبل أن تزداد الأمور

سخونة، بمحاولة الاعتداء على كل من سلمان الفرج وعلي البليهي، على هامش مباراة النصر ضد الهلال في دوري أبطال آسيا.

وألمح الإعلامي خالد الزوين، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى احتمالية إسناد منصب المدير التنفيذي إلى محيسن الجمعان.. ما دفعنا في "سعودي سبورت"، إلى استعراض ما يمكن أن يقدمه البالغ من العمر 55 عامًا، في مهمته الجديد.

- حماية "عواجيز" النصر: بالعودة إلى تصريحات محيسن الجمعان، التليفزيونية، يظهر أنه يولي احترامًا خاصًا إلى اللاعبين المخضرمين، إذ وصف في مقابلة، الحارس وليد عبد الله بـ"القلب النابض في النصر".

مراجعة ما يقوله الجمعان عن نجوم النصر الكبار، مثل عبد الرزاق حمد الله القريب من 32 عامًا، تظهر أنه سيقف في صفهم، ضد من يحاول أن يتخلص من خدماتهم، خاصة أن محيسن، له آراء فنية، هامة، يتم الأخذ بها.

وكان الجميعان، ضمن المرشحين من أجل تولي منصب المستشار الفني في الفريق الأول في النصر، إبان عهد الرئيس السابق صفوان السويكت، قبل وصول حسين عبد الغني إلى المنصب الإداري الجديد.

- زيارات إنسانية إلى الهلال: يعرف عن الأسطورة النصراوية، أنه يمتلك أخلاقيات مثالية، تارة يزور النجم خالد الزيلعي، بعد إصابته بـ"التصلب الجانبي الضموري"، كما ظهر في زيارة إلى النجم الآخر عبد الرحمن البيشي.

ومن المؤكد أن محيسن قادر على إعادة العلاقات التاريخية مع الهلال، إلى وضعها الطبيعي في السنوات الماضية، بعيدًا عن نزعات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه يمتلك شعبية جيدة في الشارع الرياضي.

وقال ماجد عبد الله، أسطورة النصر، في وقت سابق، إنه يحلم بتولي محيسن الجمعان منصب المدير التنفيذي، فـ"ما رأيك في هذا الترشيح المفاجئ؟".

اقرأ أيضا

مرة أخرى.. علي البليهي "يستفز" جماهير النصر

النصر ضد التعاون.. مباراة "خاصة" في الكاميرون

حمل تطبيق سعودي الآن