الحرب "تبدأ" في النصر.. آل معمر وعبد الغني vs الرشيد والهريفي

تاريخ النشر: 27/10/2021
2544
منذ سنتين
الحرب "تبدأ" في النصر.. آل معمر وعبد الغني vs الرشيد والهريفي

حرب جماهيرية، بدأت بين معسكرين مختلفين في نادي النصر، أحدهما مع الرئيس مسلي آل معمر، والمدير التنفيذي حسين عبد الغني، فيما ترى الجبهة الأخرى، أن الثنائي طلال الرشيد مع فهد الهريفي، قادرين على قيادة العالمي إلى الوصول نحو منصات التتويج، محليًا وآسيويًا.

وانقسمت جماهير النصر فيما بينها، بعدما سقط الفريق الأول لكرة القدم على ملعب مرسول بارك، ضد الهلال (2-1)، في مباراة جمعت بينهما ضمن منافسات دور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا.

قطاع واسع من المدرج النصراوي، طالب الأمير خالد بن فهد، بالتدخل العاجل، من أجل إبعاد آل معمر وعبد الغني من النصر، بينما استقر آخرون، على إبقائهما، أملًا في إضافة المزيد من الاستقرار داخل غرفة الملابس، مع منحهما فرصة إضافية.

ونشر الإعلامي عبد الرحمن الجمباز، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، استفتاء جماهيريًا، من أجل ترشيح كادر جديد إلى منصب المدير التنفيذي في النصر، ما أسفر عن اختيار فهد الهريفي، بنسبة 77%.

من جانبه، كتب الهريفي، عبر تويتر، صباح اليوم الأربعاء، رسالة إلى جماهير النصر: "يا نصراويين.. تريدون العودة إلى المنصات؟ ما لكم إلا أن يمسك الفريق، رجل يملك العشق والخبرة، ويجمع بين الأمور الفنية والإدارية، خاصة في ظل الدعم المالي الكبير الذي يحتاج إلى فكر، قوة شخصية ومحبة الآخرين.. حان وقت رجل المرحلة، طلال الرشيد".

إذًا، يرغب فهد الهريفي في إسناد كرسي رئاسة النصر، إلى طلال الرشيد، ما دعانا في "سعودي سبورت"، إلى البحث أكثر وأكثر عن عضو شرف النصر، الذي تفاعل معه عدد من النصراوية، بشكل جيد.

الرشيد، الذي ظل عضو شرف ذهبي في النصر، فترة طويلة جدًا، هو نصراوي من الدرجة الأولى، سبق له أن أعلن الترشح إلى رئاسة النادي، عام 2001، قبل انسحابه، فجأة.

يقول الرشيد في تصريحات تليفزيونية لـ"روتانا خليجية"، تعود إلى 2020، عن سبب انسحابه من انتخابات رئاسة النصر، إنه كان قريبًا بشدة من الكرسي، لكنه شعر بأن أعضاء الشرف يرغبون في استخدامه، أي أنه لم يكن يملك القرار بنفسه، رافضًا هذا المبدأ تمامًا.

وأوضح أن وصوله إلى رئاسة النصر، يعني أنه صاحب القرار الوحيد، متابعًا أن البعض في البيت النصراوي في ذلك الوقت، طلب منه إبعاد فهد الهريفي عن النادي، ما رفضه طلال الرشيد، على حد قوله.

ويبدو الآن، المشهد في النصر.. حرب جماهيرية بين آل معمر وعبد الغني ضد الرشيد والهريفي، ما يضع سؤالًا: برأيك، أي الفريقين، تفضل قيادتهما النصر في الفترة القادمة؟.

اقرأ أيضا

4 أسباب تفتح باب الرحيل أمام عبد الغني من النصر

شكوى النصر ضد جوليانو.. قرار جديد من فيفا

حمل تطبيق سعودي الآن