أزمة حجازي..الرخصة الآسيوية ..ورحيل النجوم..مثلث رعب يُهدد الإتحاد

تاريخ النشر: 27/10/2021
1831
منذ سنتين
أزمة حجازي..الرخصة الآسيوية ..ورحيل النجوم..مثلث رعب يُهدد الإتحاد

لم تستمر فرحة جماهير الإتحاد بالإنطلاقة القوية للعميد هذا الموسم وتحقيقه نتائج قوية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين ، فسرعان ما عاد الأزمات والنتائج السيئة لتفرض نفسها على سطح الأحداث في قلعة النمور.

جمهور الإتحاد فوجئ بأكثر من أزمة تفرض نفسها بشكل واضح على أداء ونتائج الفريق يأتي في مقدمتها ،أزمة نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي الذي لاتقدم بشكوى رسمية ضد الإتحاد لدى الاتحاد الدولي لكرة “فيفا” بشأن مستحقات صفقة أحمد حجازي المتأخرة.

وتعاقد الاتحاد مع حجازي لمدة موسم على سبيل الإعارة في صيف 2020، قادمًا من وست بروميتش مع أحقية الشراء، قبل أن تنجح إدارة العميد في تفعيل بند الشراء خلال الصيف الماضي.

وبعدما تأخر الإتحاد في تسديد مستحقات النادي الإنجليزي لم يجد الأخير أمامه سوى تقديم شكوى رسمية، للاتحاد الدولي لكرة القدم،للحصول على مستحقاته.

وتواصلت الأزمات في نادي الإتحاد بسبب النتائج السيئة الفترة في أخر جولتين ، فقد تعادل مع ضمك ثم خسر من الشباب بثنائية نظيفة.

ويعاني الإتحاد من أزمة مالية طاحنة منعته من الحصول على الرخصة الآسيوية والتي تتيح له المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 20222.

ويخشى جمهور الأتحاد من تأثر فريق الكرة سلباً بهذه الأزمات بشكل يؤدي إلى رحيل اللاعبين أو إجراء تغييرات في الجهاز الفني للفريق الذي يقود العميد بشكل جيد هذا الموسم بإستثناء مباراتي ضمك والشباب.

حمل تطبيق سعودي الآن