دوري المحترفين"10"| كلاسيكو ناري بين الأهلي والهلال.. النصر يبحث عن فوز والاتحاد يخشى الحزم

تاريخ النشر: 27/10/2021
1260
منذ سنتين

تنطلق منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بثمان مباريات، فيما تكون قمة لقاءات الأسبوع عندما يواجه الأهلي نظيره الهلال.

وتبدأ الجولة بمباراتي الحزم والاتحاد في الرس، فيما يستضيف الشباب نظيره الطائي على ملعب الأمير فيصل بن فهد، غدا الخميس الموافق 28 أكتوبر 2021.

مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي

مباريات الخميس

يحل الاتحاد ضيفا على الحزم في ملعبه بمدينة الرس، في السادسة وخمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى العميد لخطف نقاط المباراة من أجل العودة بقوة للمنافسة على لقب الدوري السعودي، خاصة بعد خسارته المفاجئة من الشباب في الجولة التاسعة.

وفي نفس اليوم، يستضيف الشباب نظيره الطائي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في السابعة و50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

مباريات الجمعة

وتستكمل باقي مباريات الجولة يوم الجمعة، بإقامة 3 مباريات، أبرزها كلاسيكو الكرة السعودية الذي يجمع الأهلي مع نظيره الهلال في ملعب الأمير عبد الله الفيصل، في السابعة و50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، فيما يحل الفيصلي ضيفا على الفتح، ويستضيف الرائد نظيره الباطن.

مباريات السبت

وتختتم مباريات الجولة العاشرة، يوم السبت، حيث يستضيف الاتفاق المنتشي بفوزه الأخير أمام النصر، نظيره ضمك متصدر جدول المسابقة، بينما أبها يحل ضيفا على التعاون في مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

وتأتي آخر المواجهات، بمواجهة صعبة تجمع الفيحاء على ملعبه في مدينة المجمعة، أمام النصر الذي يبحث عن العودة لطريق الانتصارات بعد خساراتين أمام الهلال في آسيا، والاتفاق بدوري المحترفين.

أرقام دوري المحترفين

يتصدر النيجيري إيجالو مهاجم الشباب، صدارة جدول ترتيب الهدافين برصيد 8 أهداف، ويلاحقه زيلايا نجم ضمك بـ 7 أهداف، ثم تاوامبا ورامون لوبيز بـ 6 أهداف.

إحصائيات دوري المحترفين

شهدت النسخة الحالية من دوري المحترفين تسجيل 189 هدف، كان نصيب الأجانب 143 هدف، والمحليين 42، بينما احتسبت 28 ركلة جزاء.

وأعلن الحكام 291 بطاقة صفراء، و11 كارت أحمر، حتى الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

حمل تطبيق سعودي الآن