النصر "يطرد" نجمه.. ويحسم صفقة برازيلية كبرى

تاريخ النشر: 26/10/2021
14172
منذ سنتين
النصر "يطرد" نجمه.. ويحسم صفقة برازيلية كبرى

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم صفقة برازيلية كبرى، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي القادم.

والبرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للنصر، طلب مجموعة من الصفقات، في الشتاء، من أجل المنافسة على البطولات، وذلك بعد صدمة الخروج من دوري أبطال آسيا، أمام الهلال.

ووفقًا لشبكة "Torcedores"، دخلت الإدارة النصراوية، في مفاوضات مكثفة مع الظهير الأيسر البرازيلي برونو كورتيز، لضمه إلى صفوف الفريق الأول. 

وكشفت عن أن النصر، يحاول استغلال انتهاء عقد كورتيز، مع جريميو البرازيلي، في ديسمبر القادم، من أجل ضمه إلى الفريق، مجانًا.

* بديل "المنبوذ"..

ومن المقرر أن يتم تسجيل كورتيز، بعد التعاقد معه، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، بدلًا من المداتفع الأرجنتيني راميرو فونيس موري.

وصحيفة "اليوم"، أعلنت في وقتٍ سابق، طلب بيدرو، من إدارة النصر، التخلص من فونيس موري، والتعاقد مع ظهير أيسر أجنبي، في الشتوية.

وانضم موري، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف 2021، في صفقة انتقال حر، قادمًا من فياريال الإسباني.

- إذًا.. من هو برونو كورتيز "صفقة نادي النصر المرتقبة"؟!

ظهير برازيلي من مواليد 11 مارس 1987، حيث بدأ مسيرته الكروية، في أندية محلية صغيرة، قبل الانتقال إلى العملاق بوتافوجو، في عام 2011.

كما لعب كورتيز، في نادي ساو باولو البرازيلي، قبل خوض تجربة احترافية خارج البلاد، مع بنفيكا البرتغالي، ثم ألبيريكس نيغاتا الياباني.

ومنذ يناير من عام 2017، يلعب برونو كورتيز، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي جريميو البرازيلي.

وطوال مسيرته الاحترافية، سجل برونو، 4 أهداف وصنع 19 آخرين، خلال 350 مباراة رسمية، مع جميع الأندية.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يرد على صفقة فهد بن نافل بـ"الانتقال" إلى النصر

بعد اتفاقه مع الهلال.. آل معمر "ينهي" مسيرة نجم النصر بعقوبة قاسية

حمل تطبيق سعودي الآن