أنشيلوتي يفجر مفاجأة "نارية" إلى جماهير ريال مدريد في مستقبل هازارد

تاريخ النشر: 26/10/2021
525
منذ سنتين
أنشيلوتي يفجر مفاجأة "نارية" إلى جماهير ريال مدريد في مستقبل هازارد

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على مسلسل إصابة البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم الفريق الأول بنادي الملكي، منذ انضمامه إلى قلعة الميرنجي.

وانضم هازارد لريال مدريد في صيف عام 2019، قادما من تشيلسي، وفشل هازارد في تحقيق أي نجاح يذكر مع الميرنجي، بسبب إصاباته العضلية المتكررة، والتي وصلت في موسمين لأكثر من 29 إصابة مختلفة.

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد نظيره أوساسونا، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الحاية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأكد كارلو أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء، قائلًا: "هازارد، تعرض لإصابات عديدة ومتأكد من أنه سيعود أقوى، مقتنع بأنه سيحظى بأفضل نسخة له هذا الموسم".

واستكمل مدرب ريال مدريد، تصريحانه قائلًا: "إيدين هازارد، لديه كل الخصائص للعب في ريال مدريد، ولكن على أي لاعب أن يتحمل في حال فضل المدرب لاعب آخر عليه".

واسترسل: "هازارد، وضعه واضح، يمكنه اللعب كجناح أو مهاجم ثاني في خطة (4-4-2)، الآن هو جاهز للعب، المشكلة التي يواجهها هي أنني أفضل لاعب آخر عليه، لذا من المهم أن يكون لديه حافز للعمل، وسيحصل على وقته بالطبع".

وكشف المدرب الإيطالي، عن آخر تطورات حالة جاريث بيل، قائلًا: "أعتقد بأنه سيكون جاهزًا للعب في الأسبوع القادم، وسيتدرب قبل فترة التوقف وفرصته الوحيدة للحاق بأي مباراة قبل ذلك ستكون ضد رايو فاييكانو".

واختتم أنشيلوتي، تصريحاته قائلًا: "استخدم أسلوب المداورة، لأسباب مختلفة، وسأقوم بتقييم كل شيء بعد التدريبات من أجل تحفيز أولئك الذين لا يلعبون كثيرًا".

اقرأ أيضا

قرار تاريخي لرئيس ريال مدريد بعد كلاسيكو الأرض.. "الأفضل في العالم ليس للبيع"

القلق يلتهم كومان بعد الخسارة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن