"النصر يشارك في كأس العالم للأندية".. آل معمر يفاجئ الهلال بـ"قنبلة مدوية"

تاريخ النشر: 26/10/2021
34657
منذ سنتين
"النصر يشارك في كأس العالم للأندية".. آل معمر يفاجئ الهلال بـ"قنبلة مدوية"

يستعد مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، لتفجير قنبلة مدوية، في الوسط الرياضي السعودي، خلال الأيام القليلة القادمة.

وآل معمر تولى رئاسة نادي النصر، في أبريل 2021، ولكنه فشل في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بأي لقب حتى الآن.

وآخر الصدمات التي تعرض لها رئيس النصر؛ هي خروج الفريق الأول لكرة القدم، من نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بعد الخسارة أمام الهلال، بهدف مقابل اثنين.

وبالخسارة من الهلال، فقد النصر، فرصة المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة الثانية في تاريخه، بعد عام 2000.

* مونديال الأندية..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، المقرب من البيت النصراوي، عن تواصل آل معمر، مع اتحاد الكرة السعودي، لاستضافة قلعة العالمي، كأس العالم للأندية 2023.

وأوضح الصرامي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن النصر، أعرب عن استعداده، لاستضافة كأس العالم للأندية 2023، على ملعبه "مرسول بارك".

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن "العالمي"، النادي الوحيد في العالم، الذي كشف عن رغبته الجادة باستضفافة المونديال.

وإذا ما وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، سيتم ترشيح النصر، للمشاركة في مونديال الأندية 2023، كمنظم للبطولة، حتى ولو لم يفز بلقبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأبطال آسيا.

وسيمثل هذا القرار، صدمة مدوية للغريم الأزلي الهلال، الذي قد يتوج باللقب المحلي، في ذلك العام، وعلى الرغم من ذلك، لا يشارك في كأس العالم.

جدير بالذكر أن استضافة مونديال الأندية، يكون دائمًا بطلب من الاتحادات المحلية، وليست الأندية، ولكن آل معمر، يعتمد على انسحاب دول عديدة، من استضافة الأحداث العالمية؛ بسبب تفشي فيروس "كورونا".

والصين كان من المقرر أن تستضيف كأس العالم للأندية 2023، بمشاركة 24 ناديًا، من مختلف القارات.

حمل تطبيق سعودي الآن