أنشيلوتي يرد على انتقادات أداء ريال مدريد في كلاسيكو الأرض أمام برشلونة

تاريخ النشر: 26/10/2021
219
منذ سنتين
أنشيلوتي يرد على انتقادات أداء ريال مدريد في كلاسيكو الأرض أمام برشلونة

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على الانتقادات التى تعرض لها الفريق بعد تراجع أداء اللاعبين في مواجهة كلاسيكو الأرض أمام برشلونة بالدوري الإسباني.

وفاز ريال مدريد على برشلونة، في مواجهة الأحد الماضي، على ملعب الكامب نو، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد نظيره أوساسونا، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الحاية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأكد كارلو أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء، قائلًا: "أتفهم الانتقادات حول مستوى الفريق، صحيح بأننا لم نلعب مباراة رائعة ضد برشلونة، ولكننا قدمنا مباراة ذكية، بدفاع جيد وهجوم سريع، هذا ما أردناه".

واستكمل مدرب ريال مدريد، حديثه بالتعليق على تراكم المباريات، قائلًا: "كمشجع أحب ذلك، أحب مشاهدة كرة القدم، ولكن كمدرب فهذا يصعب استعدادنا للمباريات والحفاظ على نفس المستوى العالي من الجانب البدني".

وتابع: "يجب على الاتحاد الأوروبي اتخاذ خطوة لإصلاح هذا الأمر، اللاعبون يتعبون".

واسترسل: "على المدرب أن يحلل خصائص كل فريق، وأقل عمل أقوم به هنا هو الجانب التحفيزي، لأنني أمتلك لاعبين محترفين وملتزمين".

واختتم أنشيلوتي، تصريحاته قائلًا: "أنا أحب وظيفتي، حياتنا جميلة، نفعل ما نحب وهذا هو الشيء المهم، علينا أن نتقبل النقد بالطبع، ولكن ما يزعجنا هو عدم الاحترام للشخص، هذا هو أبشع شيء، تعلمت الاحترام منذ كنت طفلًا".

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة لريال مدريد بعد صدمة كلاسيكو الأرض.. "صمام الأمان بخير لا تقلقوا"

قرار تاريخي لرئيس ريال مدريد بعد كلاسيكو الأرض.. "الأفضل في العالم ليس للبيع"

حمل تطبيق سعودي الآن