المولد إلى الشباب؟.. الاتحاد يزعج الهلال بـ"صفقة تبادلية مع البلطان"

تاريخ النشر: 26/10/2021
14375
منذ سنتين
المولد إلى الشباب؟.. الاتحاد يزعج الهلال بـ"صفقة تبادلية مع البلطان"

ما يزال الحديث في الشارع الرياضي السعودي، بشأن مستقبل النجم فهد المولد، بعد الرحيل عن صفوف نادي الاتحاد، مستمرًا، وبينما يظهر اسم الهلال والنصر، يبقى الشباب، ضمن الوجهات المحتملة.

المولد صاحب الـ26 عامًا، بات قريبًا أكثر من أي وقت مضى من الرحيل عن الاتحاد، بعدما دخل في خلاف شديد مع المدرب الروماني كوزمين كونترا.

وأشار أكثر من تقرير صحفي، إلى أن المولد، بعدما تعرض إلى عقوبات قاسية من الاتحاد، مثل التدريب الانفرادي، حسم 35% من الراتب الشهري، أصبح في حالة نفسية سيئة.

وأكدت أنباء صحفية من جدة، أن كوزمين ينوي إبلاغ مجلس إدارة الاتحاد، بضرورة سرعة التخلص من خدمات المولد في السوق الشتوية 2022.

وأوضحت أن خلاف المدرب الروماني مع فهد، لا يعود فقط إلى ما بدر منه من تصرفات غير مسؤولة في أثناء لقاء الشباب في دوري المحترفين، بل أيضًا بسبب سوء المستويات التي بات يقدمها في الآونة الماضية.

الأفكار التي تدور بشأن فهد المولد، تنقله سريعًا إلى الهلال أو النصر، لكن يبدو أن انتقاله إلى الشباب، سيكون أفضل خيار ممكن له.

أصعب أزمات فهد المولد في الاتحاد، سببها عدم قدرته على تحمل الضغوطات الجماهيرية الملقاة عليه، فـ"كيف سيكون الوضع في الهلال أو النصر".

ويبقى الشباب، نادٍ لا يحظى بعداء تاريخي مع أندية الكرة السعودية، لذا فإن انضمام المولد إلى صفوفه، لن يزعج أبدًا الجماهير الاتحادية.

ويحتاج الاتحاد إلى الحصول على خدمات ظهير أيسر، ما يضع خيار الصفقة التبادلية مع الرئيس خالد البلطان، ممكنًا، حيث يرفض عبد الله الشامخ، تمديد عقده مع الليوث الشبابية.

ويبقى السؤال: ما رأيك في انتقال فهد المولد إلى الشباب، مع انضمام عبد الله الشامخ إلى الاتحاد في صفقة تبادلية؟

اقرأ أيضا

نجم النصر يهدد بـ"الرحيل إلى الهلال وينتظر الاتحاد".. آل معمر السبب

كونترا يرعب نجوم الاتحاد.. "انظروا إلى مصير فهد المولد"

حمل تطبيق سعودي الآن