الكويكبي إلى الهلال؟.. صفقة جماهيرية بعد السخرية من النصر

تاريخ النشر: 26/10/2021
1494
منذ سنتين
الكويكبي إلى الهلال؟.. صفقة جماهيرية بعد السخرية من النصر

طالب قطاع واسع من جماهير نادي الهلال، الرئيس فهد بن نافل، اليوم الثلاثاء، بالحصول سريعًا على خدمات النجم محمد الكويكبي، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الاتفاق.

والكويكبي البالغ من العمر 26 عامًا، دومًا ما كان ضمن أهداف الهلال والنصر، بجانب الأهلي والاتحاد، بالنظر إلى ما يمتلكه اللاعب من مستويات جيدة جدًا، وقدرات هجومية خاصة، مع قدم يسرى مثالية.

وتصدر اسم محمد الكويكبي، البحث في موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعدما ظهر ساخرًا من النصر، عبر مقطع فيديو قصير.

وفي مقطع الفيديو المتداول، كان أحد المشجعين يسأل الكويكبي: "لماذا لم تغرز علم الاتفاق في ملعب مرسول بارك"، الأمر الذي دفعه إلى الرد ضاحكًا: "مغروز وخالص"، في إشارة إلى ما فعله علي البليهي، في أثناء لقاء الهلال ضد النصر.

وكان البليهي صاحب الـ31 عامًَا، "غرز" علم الهلال في منتصف ملعب مرسول بارك، ثم كتب عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام: "الأرض أرضي.. بليهي بارك".

وتمنى أكثر من مشجع هلالي، عبر تويتر، ضم الهلال، محمد الكويكبي من صفوف الاتفاق، بعدما سخر من النصر.

وتناقل المشجعون من المدرج الأزرق، تصريحًا قديمًا، قال خلاله الكويكبي في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي بتال القوس، في برنامج "في المرمى"، إن الجماهير النصراوية دومًا ما تعاتبه على المستوى المميز الذي يقدمه في مباراة الفريقين معًا، واصفين إياه بـ"ميسي".

وفي رسائل واضحة إلى مجلس إدارة فهد بن نافل، كشف عدد واسع من الهلاليين، تطلعاتهم في ارتداء محمد الكويكبي، قميص الهلال، يومًا ما.

اقرأ أيضا

سالم الدوسري لـ"الهلال": راتب سلمان الفرج.. أو الرحيل إلى النصر

الهريفي بعد "خلافة" عبد الغني: نقل نجم النصر إلى الهلال.. وطرد تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن