الأهلي يدافع عن النقاز.. ومفاجأة سعيدة قبل كلاسيكو الهلال

تاريخ النشر: 26/10/2021
793
منذ سنتين
الأهلي يدافع عن النقاز.. ومفاجأة سعيدة قبل كلاسيكو الهلال

كشفت تقارير صحفية عن تطورات أزمة ظهير الأهلي، التونسي حمدي النقاز، ونظامية مشاركته في مباراة الطائي.

وكان الطائي قد تقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي، بداعي عدم قانونية حمدي النقاز، في مباراة الفريقين بالجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة (2-1).

وأكدت مصادر لصحيفة "الرياض"، أن الأهلي دافع عن موقف النقاز، مؤكدًا أن مشاركته سليمة، وقد استلم النادي بطاقة اللاعب الدولية من نادي الترجي التونسي، باعتباره آخر فريق لعب فيه.

وكان الزمالك المصري قد أعلن تعاقده مع حمدي النقاز لمدة 3 مواسم، قبل أن يقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حرمان الزمالك من قيد اللاعبين الجدد، لينتقل النقاز إلى الأهلي في صفقة انتقال حر، حتى نهاية الموسم.

وفي سياق آخر، تلقى الأهلي مفاجأة سعيدة باقتراب الحارس الأساسي محمد العويس، من العودة إلى تدريبات الفريق خلال الفترة القادمة، بعدما مضى حوالي أسبوع ونصف على برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بتمزق في الرباط الداخلي للركبة اليسرى من الدرجة الثانية، والتي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول، أمام الصين في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وبات العويس بحاجة إلى أيام قليلة قبل العودة للتدريبات الجماعية، إلا أن الإصابة ستحرمه من المشاركة في عدة جولات قادمة، قبل انتهاء المرحلة العلاجية الأخيرة.

ويستعد الأهلي لملاقاة الهلال، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

الأهلي يترقب.. السومة يطارد "الحلم العربي" أمام الهلال

جارديم في ورطة أمام الأهلي.. المدافع الكوري ينضم لمستشفى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن