سالم الدوسري لـ"الهلال": راتب سلمان الفرج.. أو الرحيل إلى النصر

تاريخ النشر: 26/10/2021
1845
منذ سنتين
سالم الدوسري لـ"الهلال": راتب سلمان الفرج.. أو الرحيل إلى النصر

أثارت أنباء اقتراب النجم سالم الدوسري من الرحيل عن صفوف نادي الهلال، نحو النصر، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بينما يستمر الحديث في هذا الشأن، اليوم الثلاثاء.

سالم صاحب الـ30 عامًا، خاض تجربة وحيدة فقط، بعيدًا عن الهلال، عندما انضم إلى صفوف فياريال الإسباني، عام 2018.

ويدخل الدوسري، الفترة الحرة، في يناير القادم، مطلع عام 2022، أي بعد شهرين من الآن، ما يتيح له، حرية التوقيع مع أي نادٍ آخر، دون العودة إلى فهد بن نافل، رئيس الهلال.

وأشار كل من الإعلامي سعود الصرامي، والإعلامي عيسى المسمار، عبر حسابهما الرسمي على موقع تويتر، إلى أن الدوسري يبحث فقط عن أفضل عرض مادي ممكن، سواء أكان ذلك في الهلال أو النصر.

وأوضح الصرامي أن نسبة بقاء الدوسري في الهلال، 50% فقط، بينما ذهب المسمار إلى أن "أموال" النصر قادرة على استقدامه إلى ملعب مرسول بارك.

وهكذا ينوي سالم الدوسري، المطالبة بالحصول على أعلى راتب سعودي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما يتقاضاه سلمان الفرج، قائد الهلال.

ويحصل سالم في السنة الواحدة، على 7 مليون ريال سعودي، بينما نجح الهلال، منذ أشهر قليلة، في تمديد عقد سلمان، مع راتب سنوي يقدر بـ10 مليون ريال سعودي.

ولن يرضى سالم، بعدما تقدم في السن، أن يحصل على راتب أقل من سلمان الفرج، خاصة أنه بات في سن الـ30 عامًا، ما يعني أنه سيوقع على آخر عقد حقيقي في مسيرته الرياضية مع كرة القدم.

كانت تقارير صحفية كشفت أن سالم الدوسري لا يمانع البقاء في الهلال حتى عام 2026.

اقرأ أيضا

الهلال يرد على "مفاوضات" النصر.. ويمنع رحيل هذا اللاعب

الهريفي بعد "خلافة" عبد الغني: نقل نجم النصر إلى الهلال.. وطرد تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن