الهريفي بعد "خلافة" عبد الغني: نقل نجم النصر إلى الهلال.. وطرد تاليسكا

تاريخ النشر: 26/10/2021
14657
منذ سنتين
الهريفي بعد "خلافة" عبد الغني: نقل نجم النصر إلى الهلال.. وطرد تاليسكا

ترددت أنباء صحفية، عن إمكانية تولي فهد الهريفي، منصب المدير التنفيذي في الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بعد إقالة حسين عبد الغني، بينما يتساءل الشارع الرياضي السعودي، بشأن الفارق الذي يمكن أن يحدثه، هذا التغيير الكبير في ملعب مرسول بارك.

وعبد الغني صاحب الـ44 عامًا، يتقلد منصب المدير التنفيذي في النصر، منذ 20 نوفمبر 2020.

وأثار حسين عبد الغني في أكثر من مناسبة سابقة، الجدل الواسع، بسبب سلوكياته، مرة يدخل في مشادة ساخنة مع خالد البلطان، رئيس الشباب، وفي أخرى، يقع في فخ المغربي عبد الرزاق حمد الله، حيث نشب بينهما خلاف شخصي، قبل أن تزداد الأمور سخونة، بمحاولة الاعتداء على كل من سلمان الفرج وعلي البليهي، على هامش مباراة النصر ضد الهلال في دوري أبطال آسيا.

وأجرى الإعلامي عبد الرحمن الجمباز، استفتاءً جماهيريًا، بشأن موافقة النصرواية على تولي الهريفي منصب المدير التنفيذي، إذ أبدى 77%، رغبتهم في هذا الأمر.. ما دفعنا في "سعودي سبورت"، إلى استعراض ما يمكن أن يقدمه البالغ من العمر 56 عامًا، في مهمته الجديد.

- نقل نجم النصر إلى الهلال: صباح اليوم الثلاثاء، وجه الهريفي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، انتقادات قاسية إلى النجم عبد الله الخيبري، مقللًا من الجودة الفنية التي يظهر بها في المباريات الماضية.

التصريحات التي أدلى بها فهد الهريفي، قد تزعج الخيبري، الذي أشار أكثر من تقرير صحفي إلى أنه على بعد خطوات من إتمام انتقاله إلى صفوف الهلال، بل زعم البعض أن الرئيس فهد بن نافل، حصل على توقيعه الشخصي، لذا فإن النجم عبد الله، ربما يفكر في الرحيل، مع وصول فهد، بالتزامن مع الدخول في الفترة الحرة.

- طرد تاليسكا: ربما يكون فهد الهريفي، أكثر من يرغب في التخلص من خدمات أندرسون تاليسكا، عطفًا على تقديمه انتقادات عنيفة إلى اللاعب البرازيلي، بسبب أسلوب لعبه.

وأكد الهريفي، اليوم الثلاثاء، أن النصر ليس في أي حاجة إلى خدمات تاليسكا، مكتفيًا بوصف اللاعب بالجيد، غير القادر على حمل أعباء الفريق على كاهله، موضحًا أن العالمي يجب عليه أن يبحث عمن هو أفضل منه، في السوق الشتوية القادمة.

اقرأ أيضا

صفقة تبادلية ضخمة.. نجم الهلال "التاريخي" إلى النصر

الإصابات تتوالى على الفيحاء قبل مواجهة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن