موقف حمد الله من "ثورة" النصر.. "نور أم عبد الغني أو الهريفي"

تاريخ النشر: 25/10/2021
2755
منذ سنتين
موقف حمد الله من "ثورة" النصر.. "نور أم عبد الغني أو الهريفي"

يزداد الحديث في نادي النصر، بشأن إمكانية إقالة المدير التنفيذي حسين عبد الغني من منصبه، بينما أشار أكثر من إعلامي إلى أن المرشحين هما محمد نور وفهد الهريفي.

وعبد الغني صاحب الـ44 عامًا، يتقلد منصب المدير التنفيذي في النصر، منذ 20 نوفمبر 2020.

وأثار حسين عبد الغني في أكثر من مناسبة سابقة، الجدل الواسع، بسبب سلوكياته، مرة يدخل في مشادة ساخنة مع خالد البلطان، رئيس الشباب، وفي أخرى، يقع في فخ المغربي عبد الرزاق حمد الله، حيث نشب بينهما خلاف شخصي، قبل أن تزداد الأمور سخونة، بمحاولة الاعتداء على كل من سلمان الفرج وعلي البليهي، على هامش مباراة النصر ضد الهلال في دوري أبطال آسيا.

وأكد الإعلامي سلطان الحارثي، اليوم الإثنين، أنه ثمة احتمال كبير يشير إلى خلافة محمد نور، حسين عبد الغني، في النصر، بينما رشح عبد الرحمن الجمباز، فهد الهريفي في هذا المنصب.

ويتعين على الرئيس مسلي آل معمر، عند اختيار بديل حسين عبد الغني، سؤال نجوم النصر، في مقدمتهم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي يعد ضمن العناصر المؤثرة بشدة في اتخاذ القرار، إلى درجة أنه من أوصى بإقالة البرازيلي مانو مينيز من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

ويبقى السؤال، أيهما يفضل حمد الله في النصر، الهريفي أم محمد نور، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، عطفًا على رأي الثنائي في الهداف المغربي.

- الهريفي: في آخر مقابلة تليفزيونية له، أشار فهد لـ"قناة أبو ظبي الرياضية"، أن النصر في حاجة إلى مهاجم أفضل من عبد الرزاق حمد الله، وهو تصريح لن يحظى بإعجاب المغربي الذي يود البقاء في ملعب مرسول بارك، أكثر فترة ممكنة، بالنظر إلى إشارة عدد من التقارير الصحفية إلى موافقته على تجديد العقد المنتهي في صيف 2022.

- نور: لا يوجد من يحب حمد الله في المملكة العربية السعودية مثل محمد نور، الذي قلل من فكرة المقارنة بين عبد الرزاق والفرنسي بافيتيمبي جوميز، واصفًا نجم النصر بأنه أفضل في كل شيء، بمراحل، من مهاجم الهلال، حيث أكد أن عبد الرزاق قادر على التسجيل من كل الزاويا المستحيلة والمواقف الصعبة.

اقرأ أيضا

الخيبري إلى الهلال؟.. جماهير النصر ترد بـ"استبعاد آل معمر من الرئاسة"

رسالة مخيفة لـ"الهلال": سالم الدوسري اقترب من النصر.. وستندمون!

حمل تطبيق سعودي الآن