حوار| محمد صلاح يكشف عن لعبته المفضلة وموقفه من الانتقال إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 30/08/2018
3226
منذ 5 سنوات
حوار| محمد صلاح يكشف عن لعبته المفضلة وموقفه من الانتقال إلى ريال مدريد

أكد النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، أنه سعيد في الدوري الإنجليزي رفقة فريقه الريدز لينفي أخبار الاقتراب من ريال مدريد الإسباني.

ويحضر حاليا محمد صلاح حفل اختيار أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي، حيث يتنافس مع كريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش على الجائزة.

وقال صلاح في حوار أجراه مع صحيفة "كلارين" الأرجنتينية: "أنا سعيد في المكان الذي ألعب فيه، لا أحد يعلم ماذا هناك غدا".

وعن مشاركته في كأس العالم مع مصر، قال: "أردت المشاركة في مباراة الافتتاح أمام أوروجواي لكن الإصابة في نهائي دوري الأبطال منعتني من ذلك، واعتبرها من أسوأ اللحظات في مسيرتي".


وتابع: "أشعر بمسئولية كبيرة تجاه بلدي ولطالما أردت أن أكون قدوة لغيري، أريد أن يفتخر بي الناس".

وعن كوبر، قال: "علاقتي به كانت ممتازة لقد صنع التاريخ لمنتخب مصر، سيتذكر الناس أننا معه عدنا إلى كأس العالم بعد غياب 28 عاما".

محمد صلاح اختار هدفه في شباك مانشستر سيتي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وهدفه الأول في مرمى روما في نصف نهائي نفس البطولة كأفضل هدفين له الموسم الماضي.

وعن حياته الشخصية، قال: "في وقت فراغي أحيانا ألعب بلاي ستيشن، أخرج لتناول العشاء مع عائلتي وأصدقائي، أحب الانفراد بنفسي أحيانا، أرتاح قليلا، أجلس في المنزل ولا أتركه كثيرا، الشهرة أحيانا تمنحك القوة لكن عليك أن تدفع ثمنها، لا أستطيع الخروج في أي وقت".

واختتم صلاح حواره، قائلا: "أحب دييجو مارادونا وميسي وجابرييل باتيستوتا من منتخب الأرجنتين، قابلت مارادونا في دبي وتحدثنا قليلا في كرة القدم، أحب الأرجنتين من صغري، سعيد لأنني أخيرا أجري حوارا مع الإعلام الأرجنتيني".

اقرأ أيضا

محمد صلاح يصل حفل أفضل لاعب في أوروبا بطائرة خاصة

ريال مدريد يتصدر قائمة الأكثر بحثا في السعودية.. ومحمد صلاح يكسر هيمنة الميرنجي

حمل تطبيق سعودي الآن