بعدما طال غيابه.. لماذا يصر زيدان على الاختفاء وأين سيذهب؟

تاريخ النشر: 25/10/2021
159
منذ سنتين
بعدما طال غيابه.. لماذا يصر زيدان على الاختفاء وأين سيذهب؟

بعد سنوات قليلة في تدريب ريال مدريد تخللها نجاح عظيم، انتهت حقبة زين الدين زيدان في النادي بطريقة لم يكن يحبّذها، ليبتعد عن عالم التدريب فترة، قضى خلالها أوقاتاً أطول مع عائلته.

يُعتبر زيزو حالياً مطلباً في جميع أنحاء أوروبا، واسمه يُطرح بقوة لتدريب العديد من الفرق، الجميع يريده بفضل ما حققه من ألقاب خلال سنوات طويلة، وبفضل قدرته وشخصيته وسيطرته على غرف الملابس مهما كان اسم اللاعب، إذ يعد واحداً من أساطير هذه اللعبة على مرّ السنوات.

ويبدو نادي مانشستر يونايتد وجهة محتملة لزيدان مع إمكانية رحيل أوليه غونار سولشاير، الذي يتعرّض لانتقادات كبيرة بسبب النتائج، إضافة إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيُرحّب برؤية الفرنسي مجدداً، بعدما حققا معاً ألقاباً بالجملة.

في فرنسا، تعلو الأصوات المطالبة بتوليه مسؤولية باريس سان جيرمان، خاصة أن بعض المتابعين يرون أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لن ينجح في مهمته، وسيسقط تحت ضغط النجوم في غرف الملابس.

خيارٌ آخر سيجده زيدان على الطاولة بعد مونديال قطر 2022، وهو منتخب فرنسا، إذ بنسبة كبيرة سيغادر ديدييه ديشان منصبه للبحث عن مغامرة جديدة بعيداً عما سيحققه.

وربطت بعض التقارير اسم زيدان أيضاً بتدريب نادي نيوكاسل يونايتد، الذي انتقلت ملكيته إلى صندوق الاستثمار السعودي، الساعي لجلب العديد من الأسماء المميزة في عالم كرة القدم.

اقرأ أيضا

زيدان يرشح بنزيما للتتويج بالكرة الذهبية.. ويؤكد: "كريم يتواجد فوق السحاب"

"زيدان جاهز لتدريب مانشستر يونايتد".. مكالمة واحدة تفصله عن قيادة الشياطين الحمر

حمل تطبيق سعودي الآن